أخبار النجوم

"لعنة كارما" تحلّ على هيفاء  وهبي.. ومنتج المسلسل في ورطة!

"لعنة كارما" تحلّ على هيفاء  وهبي.....

أخيراً وبعد فترة من الأزمات التي شكّكت في أنّ ملسلسل " لعنة كارما " للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سيستطيع  اللحاق بماراثون رمضان المقبل، يبدأ غدا تصوير المسلسل ويدخل فريق العمل في سباق مع الزمن للحاق برمضان. وتسبب الديكور في تأجيل التصوير الذي كان سيبدأ السبت الماضي، ونظراً لضيق الوقت يحاول مخرج المسلسل خيري بشارة، الاستعانة بعدة وحدات تصوير في نفس الوقت لإنجاز المسلسل بوقت قياسي. ولم يكن الديكور هو أزمة المسلسل الوحيدة، فقد واجه العمل سيل من الأزمات، بدأت باعتذار المخرج إسماعيل فاروق، والفنان محمد رجب، وعدم الانتهاء من التعاقدات مع النجوم المشاركين. تأخير التصوير واحتمالية عدم لحاقه بماراثون رمضان

أخيراً وبعد فترة من الأزمات التي شكّكت في أنّ ملسلسل " لعنة كارما " للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سيستطيع  اللحاق بماراثون رمضان المقبل، يبدأ غدا تصوير المسلسل ويدخل فريق العمل في سباق مع الزمن للحاق برمضان.

وتسبب الديكور في تأجيل التصوير الذي كان سيبدأ السبت الماضي، ونظراً لضيق الوقت يحاول مخرج المسلسل خيري بشارة، الاستعانة بعدة وحدات تصوير في نفس الوقت لإنجاز المسلسل بوقت قياسي.

ولم يكن الديكور هو أزمة المسلسل الوحيدة، فقد واجه العمل سيل من الأزمات، بدأت باعتذار المخرج إسماعيل فاروق، والفنان محمد رجب، وعدم الانتهاء من التعاقدات مع النجوم المشاركين.

تأخير التصوير واحتمالية عدم لحاقه بماراثون رمضان المقبل، يضع منتج العمل ممدوح شاهين تحت ضغط كبير، فقد اتفق على بيع المسلسل لأكثر من قناة، مثلما حدث من قبل مع مسلسل "الحرباية" الذي نجح  العام الماضي في بيعه قبل عرضه لأكثر من قناة، وما يزال يعرض حتى الآن، وكان سببًا في أن يعيد شاهين تجربة إنتاج مسلسل لهيفاء وهبي مجدداً.

تظهر هيفاء هذا العام في  دور نصّابة تدعى كارما إذ ترأس عصابة "احتيال" وتتاجر في التحف والآثار، ويتسبّب وقوعها في غرام بطل العمل في انقلاب حياتها رأسًا على عقب.

وانضمّ إلى فريق عمل مسلسل " لعنة كارما" كل من باسل الزارو ونبيل عيسى وشيرين، وخلال الأيام المقبلة سيتمّ الإعلان عن باقى الأسماء المشاركة فى العمل، والمسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة.

اترك تعليقاً