أخبار النجوم

تعليمات صارمة تنفذها زوجة كم جونغ أون.. من بينها عدم زيارة أهلها!

تعليمات صارمة تنفذها زوجة كم جونغ أ...

ربما يُعدّ الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، واحداً من أكثر زعماء العالم إثارة للجدل، بسبب تفرّد شخصيته، ونظام حكمه غريب الأطوار، الذي ورثه عن والده. وبالاتساق مع تلك الغرابة التي يتميّز بها كيم ونظام حكمه، كان من الطبيعي أنْ تحاط زوجته، ري سول جو، بقدر كبير من السرية والخصوصية، فهي لا تشاهد في المناسبات العامة، إلا فيما ندر وتعيش حياة شبه منعزلة، لا يعلم أحد عنها أي شيء. ونظراً لصعوبة تأكيد أية معلومات تصدر من تلك الدولة التي تتبع سياسة سرية متشدّدة، فإنّ الصورة التي تكاد تكون أقرب للحقيقة، هي تلك التي تنقلها أجهزة المخابرات، خصوصاً فيما يتعلق بطبيعة

ربما يُعدّ الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، واحداً من أكثر زعماء العالم إثارة للجدل، بسبب تفرّد شخصيته، ونظام حكمه غريب الأطوار، الذي ورثه عن والده.

وبالاتساق مع تلك الغرابة التي يتميّز بها كيم ونظام حكمه، كان من الطبيعي أنْ تحاط زوجته، ري سول جو، بقدر كبير من السرية والخصوصية، فهي لا تشاهد في المناسبات العامة، إلا فيما ندر وتعيش حياة شبه منعزلة، لا يعلم أحد عنها أي شيء.

ونظراً لصعوبة تأكيد أية معلومات تصدر من تلك الدولة التي تتبع سياسة سرية متشدّدة، فإنّ الصورة التي تكاد تكون أقرب للحقيقة، هي تلك التي تنقلها أجهزة المخابرات، خصوصاً فيما يتعلق بطبيعة تفاصيل الحياة الشخصية للزعيم الشاب هناك.

وفيما يلي قائمة بـ 15 قاعدة يفرضها كيم على زوجته وتطبقها دون نقاش أو جدال :

اضطرت لتغيير اسمها والحصول على اسم جديد تماماً بعد الزواج.

تُجبر على إخفاء حملها.

لا يسمح لها برؤية والديها.

يتم إجبارها على القيام بجولات حداد.

تحظي بنمط مخصّص لها فقط لا غير على صعيد الأزياء وتسريحات الشعر.

لا يسمح لها ولا لأولادها بالظهور في الأماكن العامة.

لا تحضر كثير من المناسبات العامة.

 أجبرت على الزواج من كيم.

                     

مع كل هذا الحصار الذي تعيشه، فإنها تجد نفسها مطالبة بتقديم أفضل ما لديها، للترحاب بصديق العائلة، دنيس رودمان، نجم كرة السلة الأميركي الشهير، الذي تربطه علاقة صداقه بكيم ومن قبله والده، ويداوم إلى الآن على زيارة كيم في منزله.

يتم إبعادها عن الأنظار، وتُعزل عن الحياة العامة حتى في كوريا الشمالية.

تتجاهلها الصحافة، ولا تغطي أي أخبار خاصة بها.

ممنوعة من مغادرة كوريا الشمالية.

مجبرة على الاستمرار في الإنجاب، لحين إنجاب صبي.

يتقلص نفوذها وتتراجع مساحة الحرية الممنوحة لها في البلاد.

تجبر على حضور الحفلات التي توجد بها فقرات مستوحاة من شخصية ميكي ماوس.

اترك تعليقاً