أخبار النجوم

في اليوم العالمي للسعادة: نجوم تركيا في غاية "السعادة" بالحب دون زواج

في اليوم العالمي للسعادة: نجوم تركي...

محتوى مدفوع

تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للسعادة يعيش عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حاليا واحدة من أجمل وأسعد فترات حياتهم، مع أحبابهم وعشاقهم الذين يعيشون معهم دون زواج، ودون أن يؤثّر عدم ارتباطهم رسميا على سعادتهم المعلنة بأي شكل. شوكرو أوزيلديز ورابعة يمان شوهد مؤخرا الممثل شوكرو أوزيلديز مع حبيبته رابعة يمان في منطقة روملي حصار، وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" حول موعد ارتباطهما رسميا، قال الفنان "نحن على ما يرام هكذا". مراد بوز وأصلي أنفر تعتبر قصة حب المطرب مراد بوز والنجمة أصلي أنفر واحدة من أغرب قصص الحب في الوسط الفني، حيث يعلن الثنائي سعادتهما بحياتهما

تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للسعادة يعيش عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حاليا واحدة من أجمل وأسعد فترات حياتهم، مع أحبابهم وعشاقهم الذين يعيشون معهم دون زواج، ودون أن يؤثّر عدم ارتباطهم رسميا على سعادتهم المعلنة بأي شكل.

شوكرو أوزيلديز ورابعة يمان

شوهد مؤخرا الممثل شوكرو أوزيلديز مع حبيبته رابعة يمان في منطقة روملي حصار، وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" حول موعد ارتباطهما رسميا، قال الفنان "نحن على ما يرام هكذا".

مراد بوز وأصلي أنفر

تعتبر قصة حب المطرب مراد بوز والنجمة أصلي أنفر واحدة من أغرب قصص الحب في الوسط الفني، حيث يعلن الثنائي سعادتهما بحياتهما معا دون زواج، مؤكدين أن أمر ارتباطهما رسميا غير مطروح حاليا، والأهم هو ارتباط قلبيهما.

مراد دالكليش وهاندا أرتشيل

الأمر نفسه ينطبق على المطرب مراد دالكليش والممثلة هاندا أرتشيل اللذين يعيشان قصة حب سرية بعيدا عن أنظار الإعلام، الذي سبق أن رصدهما مؤخرا قبل لحظات من صعودهما إلى الطائرة المتوجهة إلى مدينة أمستردام بهولندا، وكذلك بعد أن شوهدت الممثلة بعد مغادرتها مكتب المطرب؛ ما أكد شائعات وجود قصة حب بينهما، وأنهما يعيشان معا في حالة من الحب التي تطغى عليها السعادة دون زواج.

اترك تعليقاً