أخبار النجوم

سيلينا غوميز تنشر رسالة واقعية عن نظرة المُجتمع للجمال.. فماذا قالت؟

سيلينا غوميز تنشر رسالة واقعية عن ن...

تستمتع النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز بالأجواء الأسترالية الحارة خلال زيارتها للقارة السفلية، ففي يوم أمس الاثنين اتّجهت المغنية إلى خليج سيدني برفقة مجموعةٍ من أصدقائها، حيث مارسوا العديد من النشاطات البحرية، كالتّسمر تحت أشعة الشمس الحارة، والغطس في مياه المُحيط. وبينما كانت سيلينا والأصدقاء يلهون على متن قاربٍ فاخر، التقطت نجمة أغنية Bad Liar فيديو لهم ونشرته عبر حسابها في موقع إنستغرام الذي يُتابعه 135 مليون شخص حول العالم، وبدلاً من أن تنشر اقتباساتٍ نموذجية في خانة التعليقات، اختارت سيلينا أن تتحدث عن موضوع الجمال الذي أصبح هوساً في المُجتمعات العصرية. https://www.instagram.com/p/BgiEpRfAt5E/?taken-by=selenagomez   وجاء في كلمات سيلينا: "أسطورة الجمال ما

تستمتع النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز بالأجواء الأسترالية الحارة خلال زيارتها للقارة السفلية، ففي يوم أمس الاثنين اتّجهت المغنية إلى خليج سيدني برفقة مجموعةٍ من أصدقائها، حيث مارسوا العديد من النشاطات البحرية، كالتّسمر تحت أشعة الشمس الحارة، والغطس في مياه المُحيط.

وبينما كانت سيلينا والأصدقاء يلهون على متن قاربٍ فاخر، التقطت نجمة أغنية Bad Liar فيديو لهم ونشرته عبر حسابها في موقع إنستغرام الذي يُتابعه 135 مليون شخص حول العالم، وبدلاً من أن تنشر اقتباساتٍ نموذجية في خانة التعليقات، اختارت سيلينا أن تتحدث عن موضوع الجمال الذي أصبح هوساً في المُجتمعات العصرية.

 

وجاء في كلمات سيلينا: "أسطورة الجمال ما هي إلّا عبارة عن خاصية فيزيائية تحصر النساء العصريات في دائرة لا نهائية من اليأس، والحساسية الذاتية، والكُره الذاتي، بينما يُحاولن تحقيق تعريف المُجتمع غير الواقعي للجمال الخالي من العيوب، أمّا بالنسبة لي، فأختار أن أهتم بنفسي لأنني أريد ذلك، وليس لكي أرضي أي أحد".

 يُذكر أنّ سيلينا غوميز تُعاني من مرض الذئبة المُزمن الذي أجبرها على إجراء عملية زراعة كلية في شهر سبتمبر من العام الماضي، وكانت صديقتها المُقربة فرانسيا ريسا من تبرّع بكلية لها، كما كشف البكيني الذي ارتدته يوم أمس عن نُدبة في أعلى فخذها الأيمن نتيجة إحدى العمليات الجراحية التي خضعت لها.

اترك تعليقاً