أخبار النجوم

أحمد جمال: هذا ما يمنع المرأة من تحقيق طموحها العملي! "فيديو"

أحمد جمال: هذا ما يمنع المرأة من تح...

قال الفنان المصري أحمد جمال، إن المرأة نصف المجتمع، ولا بد من إعطائها فرصة ومجالا أوسع في العمل، وتغيير بعض العادات القديمة التي تحول دون تحقيق حلم أي سيدة في مجال عملها، موضحًا أنه خلال زياراته الأوروبية، اكتشف أن 70% من قوة أي مؤسسة عملية من السيدات ودور الرجل يكمن في القيادة فقط. وعن أعماله الفنية، أضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل "يور ديسيرف" للمنتجات الخاصة بالسيدات، أنه بدأ تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر أن يتم طرحه في بداية رأس السنة الجديدة. وبشأن تقديم أغنية وطنية، بمناسبة الانتخابات الرئاسية المصرية، تابع أحمد جمال أنه لم يعثر على

قال الفنان المصري أحمد جمال، إن المرأة نصف المجتمع، ولا بد من إعطائها فرصة ومجالا أوسع في العمل، وتغيير بعض العادات القديمة التي تحول دون تحقيق حلم أي سيدة في مجال عملها، موضحًا أنه خلال زياراته الأوروبية، اكتشف أن 70% من قوة أي مؤسسة عملية من السيدات ودور الرجل يكمن في القيادة فقط.

وعن أعماله الفنية، أضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل "يور ديسيرف" للمنتجات الخاصة بالسيدات، أنه بدأ تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر أن يتم طرحه في بداية رأس السنة الجديدة.

وبشأن تقديم أغنية وطنية، بمناسبة الانتخابات الرئاسية المصرية، تابع أحمد جمال أنه لم يعثر على كلمات جديدة تكون بنفس مستوى أغنيته "تحيا مصر"، لافتًا إلى أن لديه رصيدا جيدا من الأغاني الوطنية مثل "اسألوا كتب التاريخ"، و"لأنك عظيمة"، مؤكدًا أنه لا يريد تقديم أعمال أقل في المستوى.

وأعرب جمال عن سعادته بحالة الجدل الموجودة داخل مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة التعليقات التي يشاركها مع الفنان محمد هنيدي واللاعب العالمي محمد صلاح ورجل الأعمال نجيب ساويرس، لافتًا إلى أن كل شخص منهم له الكاريزما الخاصة به، والتي يظهرها من خلال التعليقات.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً