أخبار النجوم

في اليوم العالمي للسعادة.. هل هؤلاء الفنانات هن الأسعد؟

في اليوم العالمي للسعادة.. هل هؤلاء...

في اليوم العالمي للسعادة، الموافق اليوم 20 مارس، وقبل ساعات من الاحتفال بعيد الأم، الموافق غدا 21 مارس، في العالم العربي، يمكن بمنتهى السهولة رصد عدد من النجمات الأمهات اللاتي يعتبرن الأكثر سعادة في الوسط الفني، عربيا وعالميا، وهي السعادة التي تبدو واضحة من صورهن مع أسرهن وأبنائهن على مواقع التواصل الاجتماعي. نانسي عجرم   لا تترك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أي فرصة إلا وتعبّر فيها عن سعادتها بحياتها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم، وابنتيها "إيلا وميلا" اللتين تملآن عليهما حياتهما سعادة وهناءً. أصالة   الأمر نفسه ينطبق على النجمة السورية أصالة، التي يبدو أنها لا تعترف بالحسد، وكثيرا ما

في اليوم العالمي للسعادة، الموافق اليوم 20 مارس، وقبل ساعات من الاحتفال بعيد الأم، الموافق غدا 21 مارس، في العالم العربي، يمكن بمنتهى السهولة رصد عدد من النجمات الأمهات اللاتي يعتبرن الأكثر سعادة في الوسط الفني، عربيا وعالميا، وهي السعادة التي تبدو واضحة من صورهن مع أسرهن وأبنائهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم

 

لا تترك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أي فرصة إلا وتعبّر فيها عن سعادتها بحياتها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم، وابنتيها "إيلا وميلا" اللتين تملآن عليهما حياتهما سعادة وهناءً.

أصالة

 

الأمر نفسه ينطبق على النجمة السورية أصالة، التي يبدو أنها لا تعترف بالحسد، وكثيرا ما شاركت متابعيها عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل صورا تعبر عن فرحتها وسعادتها مع زوجها المخرج طارق العريان وولديهما "آدم وعلي"، فضلا عن الانسجام التام بين ابنيها "خالد" و"شام" من زوجها السابق أيمن الذهبي مع "العريان"، ما يضفي مزيدا من السعادة على الأسرة.

مي كساب

لم يكن أحد يتوقع حالة السعادة التي تعيشها الفنانة مي كساب مع زوجها المغني الشعبي أوكا، الذي يصغرها بأكثر من 10 سنوات، ولكن الحقيقة أن مي لا تخفي سعادتها أبدا بزوجها وابنتهما "فريدة"، وهي السعادة التي شجّعتها على تكرار التجربة والحمل مرة ثانية، ومن المنتظر أن تلد مولودها الثاني خلال الفترة المقبلة.

كريس تيغن

كان من الطبيعي أن تسعد النجمة العالمية كريس تيغن بابنتها "لونا" التي أنجبتها بعد علاج من العقم وتأخر الإنجاب، استمر عدة سنوات؛ ما شجعها أيضا على تكرار تجربة الحمل من زوجها النجم العالمي جون ليغند، الذي تعيش معه أجمل وأسعد فترات حياتها.

سيندي كراوفورد

ظهور النجمة العالمية سيندي كراوفورد مع ابنتها "كايا" من زوجها راندر جيربر، ظهور متكرر، تغلب عليه السعادة الدائمة للأم مع ابنتها التي تتفق معها في جمالها وأناقتها، وهي السعادة التي تبدو واضحة عليهما في كل إطلالاتهما.

اترك تعليقاً