أخبار النجوم

نجمات يحتفلنَ بعيد الأمّ لأوّل مرّة.. هبة مجدي وأمل بشوشة الأبرز

نجمات يحتفلنَ بعيد الأمّ لأوّل مرّة...

محتوى مدفوع

تحتفل مجموعة كبيرة من النجمات، بعيد الأم هذا العام لأول مرّة، بعد أنْ استقبلنَ مولودهنّ الأول قبل أقلّ من عام واحد. ومن أشهر النجمات العالميات والعربيات، اللاتي أصبحنَ أمّهات لأول مرّة: كايلي جينر أعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، عن إنجابها لطفلتها الأولى من نجم الراب العالمي ترافيس سكوت، حيث نشرتْ بياناً رسميّاً عبر حسابها في إنستغرام أكّدت من خلاله خبر الولادة، إلى جانب تفسير سرّ إخفائها لحملها طِوال الأشهر الماضية. وأكد البيان أنّ قرار إبقاء الحمل سرّاً جاء من كايلي نفسها، بسبب رغبتها في خوض تجربتي الحمل والولادة بكامل إيجابيتها، بعيداً عن أي نوع من الضغوطات أو القلق، ولأنها

تحتفل مجموعة كبيرة من النجمات، بعيد الأم هذا العام لأول مرّة، بعد أنْ استقبلنَ مولودهنّ الأول قبل أقلّ من عام واحد.

ومن أشهر النجمات العالميات والعربيات، اللاتي أصبحنَ أمّهات لأول مرّة:

كايلي جينر

أعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، عن إنجابها لطفلتها الأولى من نجم الراب العالمي ترافيس سكوت، حيث نشرتْ بياناً رسميّاً عبر حسابها في إنستغرام أكّدت من خلاله خبر الولادة، إلى جانب تفسير سرّ إخفائها لحملها طِوال الأشهر الماضية.

وأكد البيان أنّ قرار إبقاء الحمل سرّاً جاء من كايلي نفسها، بسبب رغبتها في خوض تجربتي الحمل والولادة بكامل إيجابيتها، بعيداً عن أي نوع من الضغوطات أو القلق، ولأنها لا تُريد لطفلتها أنْ تتأثر بضغوطات حياة والدتها، فقررّتْ أنْ تستمتع بتجربة الحمل لنفسها ولعائلتها، التي شكرتها على دعمها في إبقاء الحمل سرّاً طوال الفترة الماضية.

هبة مجدي

رُزقتْ الفنانة هبة مجدي أيضا بطفلتها الأولى "دهب" في أبريل الماضي، وأكد زوجها المغني محمد محسن، عبر صفحته على فيسبوك خبر الولادة، قائلا: "‏الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد".

سهى علي خان

أنجبتْ النجمة الهندية سهى علي خان طفلتها الأولى من زوجها النجم كونال كيمو، في إحدى مستشفيات مومباي، خلال شهر سبتمبر الماضي.

وشارك "كيمو" البالغ من العمر 34 عامًا، جمهوره لحظات سعادته، من خلال تعليق على حسابه في تويتر بالقول: "نحن على سطح القمر لتشاركنا طفلة جميلة في هذا اليوم الميمون، شكرًا للحب والصلاة."

أمل بشوشة

استقبلتْ الفنانة أمل بوشوشة، في أبريل الماضي، طفلتها الأولى "ليا"، وكشفت عن إنجابها من خلال صورة جديدة نشرتها في إنستغرام، وعلّقت بوشوشة على الصورة بالقول: "لو كانت الحياة تقاس بلحظة.. لقلت إٍنك أجمل وأصدق وأحلى لحظة في حياتي.. ولو كنت أعرف أن هذا الإحساس موجود من قبل.. لكنت أنجبت من قبلك قبيلة.. يا رب لا تحرم أحدا من هذه النعمة".

أماندا سيفريد

كما أنجبت النجمة العالمية ​أماندا سيفريد،​ ابنتها الأولى من زوجها ​توماس سادوسكي،​ بعد أنْ تزوجا بشكل سري. وقالت أماندا في حوارها مع مجلة فوغ: "لم أكن متحمسة لأي شئ في حياتي أكثر من إحساسي بالأمومة."

ياسمين جيلاني

ونشر الفنان الشاب عمر خورشيد، عبر حسابه في إنستغرام، صورة لزوجته الفنانة ياسمين جيلاني، بعد إنجاب طفلتهما الأولى، موضًحا أنهما اتفقا على إطلاق اسم "إما" عليها، وعلق على الصورة قائلًا: "ألف حمد وشكر ليك يا رب.. اللهم بارك لي فيها واحفظها.. بقيت بابا وجبت بنوتة.. إما عمر خورشيد".

اترك تعليقاً