أخبار النجوم

في عيد الأم.. هؤلاء الفنانات سيصبحنَ أمّهات عمّا قريب

في عيد الأم.. هؤلاء الفنانات سيصبحن...

أعلنتْ مجموعة كبيرة من النجمات عن حملهنّ، خلال الشهور والأسابيع الماضية، ومن المنتظر أنْ يلدنَ أبناءهنّ الجدد خلال الفترة المقبلة. ومن هؤلاء الفنانات الحوامل.. بلقيس فتحي شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها على إنستغرام بصورة لها، وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، وعلقتْ على الصورة قائلة: "يا مسا الحب بالدنيا"، وهي الصورة التي حصدت إعجاب العديد من متابعيها. "بلقيس" تعمل حاليًا على الانتهاء من جميع ارتباطاتها الفنية، وذلك للتفرغ خلال الفترة القادمة للولادة ومراعاة طفلها الأول. مي كساب كما نشرتْ الفنانة مي كساب صورة لها مع زوجها أوكا وابنتها فريدة، أثناء حضورها حفل زفاف إحدى صديقاتها، وظهرت مي، فى الصور

أعلنتْ مجموعة كبيرة من النجمات عن حملهنّ، خلال الشهور والأسابيع الماضية، ومن المنتظر أنْ يلدنَ أبناءهنّ الجدد خلال الفترة المقبلة.

ومن هؤلاء الفنانات الحوامل..

بلقيس فتحي

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها على إنستغرام بصورة لها، وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، وعلقتْ على الصورة قائلة: "يا مسا الحب بالدنيا"، وهي الصورة التي حصدت إعجاب العديد من متابعيها.

"بلقيس" تعمل حاليًا على الانتهاء من جميع ارتباطاتها الفنية، وذلك للتفرغ خلال الفترة القادمة للولادة ومراعاة طفلها الأول.

مي كساب

كما نشرتْ الفنانة مي كساب صورة لها مع زوجها أوكا وابنتها فريدة، أثناء حضورها حفل زفاف إحدى صديقاتها، وظهرت مي، فى الصور وقد بدتْ عليها علامات الحمل بشكل واضح، بعد إعلانها عن حملها الثاني. ومى كساب أنجبت ابنتها الأولى فريدة في شهر ديسمبر من عام 2016 وأعلنتْ عن حملها للمرة الثانية، منذ عدة أشهر، دون أنْ تكشف عن نوع الجنين.

مي عمر

كشفتْ الفنانة مي عمر، في العديد من التصريحات الصحفية والتلفزيونية، عن السبب الحقيقي وراء غيابها عن دراما رمضان 2018، وهو أنها تنتظر مولودها الثاني من زوجها محمد سامي، علماً أنّ لهما ابنة أخرى تدعى "مايا".

فرح يوسف

كما ظهرتْ الفنانة فرح يوسف، لأول مرة وهي حامل في سبتمبر الماضي، في العرض الأول لفيلم "فوتوكوبي" في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى.

اترك تعليقاً