أخبار النجوم

مَن الكنّة المفضّلة للملكة إليزابيث، كيت أم ميغان؟.. الجواب في رسالة رسمية!

مَن الكنّة المفضّلة للملكة إليزابيث...

ستصبح كيت مدلتون زوجة الأمير ويليام، وميغان ماركل أقرباء، بعد زواج الممثلة الأميركية السابقة من الأمير هاري، لكن مَن هي الكنّة المفضّلة عند الملكة إليزابيث؟ رسالة كتبتها الملكة (91 عاماً) هذا الأسبوع صادقتْ فيها على زواج هاري وماركل، كشفتْ بأنها تفضّل كيت، رغم أنّ الاثنتين بنفس العمر (36 عاماً) وهما عضوتان في الأسرة الملكية، فيما يتوقع أنْ ينتقل هاري وزوجته الى قصر كنسنغتون حيث يعيش وليام. وكانت الملكة كتبت نفس الرسالة عندما صادقتْ على زواج وليام جاء فيها :"أحب حفيد على قلبي الأمير ويليام ارثر فيليب لويس والعزيزة المحبوبة كاثرين اليزابيث مدلتون." أما في رسالتها هذا الأسبوع، والتي صادقت على زواج

ستصبح كيت مدلتون زوجة الأمير ويليام، وميغان ماركل أقرباء، بعد زواج الممثلة الأميركية السابقة من الأمير هاري، لكن مَن هي الكنّة المفضّلة عند الملكة إليزابيث؟

رسالة كتبتها الملكة (91 عاماً) هذا الأسبوع صادقتْ فيها على زواج هاري وماركل، كشفتْ بأنها تفضّل كيت، رغم أنّ الاثنتين بنفس العمر (36 عاماً) وهما عضوتان في الأسرة الملكية، فيما يتوقع أنْ ينتقل هاري وزوجته الى قصر كنسنغتون حيث يعيش وليام.

وكانت الملكة كتبت نفس الرسالة عندما صادقتْ على زواج وليام جاء فيها :"أحب حفيد على قلبي الأمير ويليام ارثر فيليب لويس والعزيزة المحبوبة كاثرين اليزابيث مدلتون."

أما في رسالتها هذا الأسبوع، والتي صادقت على زواج هاري وميغان فقالت الملكة : "أعلن موافقتي على عقد الزواج بين أعز حفيد على قلبي الأمير هنري تشارلز البرت دافيد وراشيل ميغان ماركل."

وأشارتْ الملكة  إلى ميغان باسمها فقط، دون أي ألقاب مثل "عزيزتي أو حبيبتي"، وهناك فرق كبير بين الرسالتين.. قد يعني ذلك بعض الجفاء تجاه ميغان، فضلاً عن أنها احتلتْ مكاناً ثانيا بعد كيت الأسبوع الماضي، عندما جلس الأمير هاري وميغان في الصف الثاني خلف الملكة في احتفال الكومونولث، فيما جلس الأمير ويليام وكيت في الصف الأمامي، رغم أنه يعتقد بأنّ سبب ذلك يعود لكون الأمير وليام، أعلى منصباً من هاري فيما يتعلق بوراثة العرش."

وفي استطلاع للرأي أجرته إحدى الصحف 78% من الذين تمّ استطلاعهم، بأنهم يفضّلون كيت، فيما كانت ميغان المفضّلة عند 22 % فقط.

اترك تعليقاً