أخبار النجوم

شاهدي.. زين مالك يتخطّى ألم انفصاله عن جيجي حديد بهذه الطريقة الغريبة!

شاهدي.. زين مالك يتخطّى ألم انفصاله...

يمتلك كُل فرد أسلوبه الخاص في تخطّي آلام الفُراق، فالبعض يقضي وقتاً أطول مع الأصدقاء لكي ينسى ألم فُراق الحبيب السّابق، والبعض يملأ أوقاته بالهوايات الجديدة لكي يتخلّص من وقت الفراغ الذي قد يُدخله في دوامة التفكير بالحبيب السابق. أمّا بالنسبة للنجم العالمي زين مالك، فهو يتفرّد  بأسلوبه الغريب نوعاً ما في تخطّي ألم فُراق حبيبته السابقة جيجي حديد عبر نقش المزيد من الوشوم على جسده الذي أصبح مليئاً بالتاتو في كُل مكان. وأحدث هذه الوشوم التي كشف عنها مالك يوم أمس الأحد، كانت عبارة عن الرقم 25 الذي يُمثّل سنّه، وقد حفره زين على يسار رقبته باللونين الأسود والأحمر.

يمتلك كُل فرد أسلوبه الخاص في تخطّي آلام الفُراق، فالبعض يقضي وقتاً أطول مع الأصدقاء لكي ينسى ألم فُراق الحبيب السّابق، والبعض يملأ أوقاته بالهوايات الجديدة لكي يتخلّص من وقت الفراغ الذي قد يُدخله في دوامة التفكير بالحبيب السابق.

أمّا بالنسبة للنجم العالمي زين مالك، فهو يتفرّد  بأسلوبه الغريب نوعاً ما في تخطّي ألم فُراق حبيبته السابقة جيجي حديد عبر نقش المزيد من الوشوم على جسده الذي أصبح مليئاً بالتاتو في كُل مكان.

وأحدث هذه الوشوم التي كشف عنها مالك يوم أمس الأحد، كانت عبارة عن الرقم 25 الذي يُمثّل سنّه، وقد حفره زين على يسار رقبته باللونين الأسود والأحمر.

وقبلها بيومين، طبع عضو فرقة One Direction السابق تاتو على شكل وردة سوداء في خلفية جمجمته، إذ بدى ساقها وكأنها خصلة شعر انسدلت من رأسه.

وفي الوقت الذي كشف فيه زين مالك عن تاتو الوردة خلف رأسه، ظهرت هُناك وردة أخرى وشمها على الجهة الأمامية من رقبته، لكنّها كانت مقسومة إلى نصفين، نصف على الجهة اليمنى ونصفها الآخر على الجهة اليُسرى.

يُذكر أنّ زين مالك تعرّض للانتقاد بعد انفصاله عن حبيبته جيجي حديد بسبب وشم عينيها الذي حفره على صدره، حيث وصف الجمهور بأنّ وشوم زين عبارة عن نذير شؤم، فبعد أن طبع وشم فرقته السابقة One Direction انفصل عنهم، وبعدما حفر وشم حبيبته السابقة "بيير إدوارز" على يده اليمنى انفصل عنها، وها هو يكرر الغلطة نفسها مع جيجي حديد وينفصل عنها بعدما طبع وشم عينيها على صدره.

اترك تعليقاً