أخبار النجوم

بعكس فتيات كارداشيان.. أمريكا فيريرا تُقيم "بيبي شاور" بسيطًا وعائليًا

بعكس فتيات كارداشيان.. أمريكا فيرير...

أقامت النجمة العالمية أمريكا فيريرا بطلة المسلسل الشهير Ugly Betty "بيتي القبيحة" حفل بيبي شاور يوم أمس الأحد، وذلك استعداداً لاستقبال مولودها الأول من زوجها المُخرج "ريان بيرز ويليامز"، واختارت مطعم Beauty & Essex الفاره في لوس أنجلوس مكاناً لإقامة الحفل. لا يمت بيبي شاور أمريكا فيريرا بأي صلةٍ لحفلات البيبي شاور الباذخة التي أقامتها فتيات كارداشيان، ففيريرا حضّرت حفلاً بسيطاً جمعت فيه بعض أفراد العائلة والأصدقاء المُقرّبين، إذ شوهدوا جميعاً وهم يرقصون ويتناولون أصناف الطعام المُختلفة كأي حفل بيبي شاور عادي. أمّا عن حفلات البيبي شاور التي أقامتها كل من كيم وكلوي وكايلي مؤخراً، فقد تضمّنت تماثيل مصنوعة من

أقامت النجمة العالمية أمريكا فيريرا بطلة المسلسل الشهير Ugly Betty "بيتي القبيحة" حفل بيبي شاور يوم أمس الأحد، وذلك استعداداً لاستقبال مولودها الأول من زوجها المُخرج "ريان بيرز ويليامز"، واختارت مطعم Beauty & Essex الفاره في لوس أنجلوس مكاناً لإقامة الحفل.

لا يمت بيبي شاور أمريكا فيريرا بأي صلةٍ لحفلات البيبي شاور الباذخة التي أقامتها فتيات كارداشيان، ففيريرا حضّرت حفلاً بسيطاً جمعت فيه بعض أفراد العائلة والأصدقاء المُقرّبين، إذ شوهدوا جميعاً وهم يرقصون ويتناولون أصناف الطعام المُختلفة كأي حفل بيبي شاور عادي.

أمّا عن حفلات البيبي شاور التي أقامتها كل من كيم وكلوي وكايلي مؤخراً، فقد تضمّنت تماثيل مصنوعة من الزهور الثمينة إلى جانب حدائق الورود التي أسدلت من السقف، واعتماد ستايل موحّد لأزياء الضيوف، بالإضافة إلى الهدايا الثمينة التي وصلت الأمهات الحوامل، وهو أمر ليس بالغريب على عائلة كارداشيان التي تُحب التباهي بأموالها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة.

ارتدت أمريكا فُستان حمل ربيعيا أنيقا، كان لونه الأساسي الأسود، لكن تمّ تغطيته بالورود ذات الأحجام والألوان المُختلفة، كما تركت خصلات شعرها المُستقيمة تنسدل على كتفيها، مع اعتمادها مكياجاً بسيطاً أبرز جمالها الطبيعي.

يُذكر أنّ جدّي الطفل المُنتظر كانا على رأس قائمة المدعوين، بالإضافة إلى بعض خالته، كما حضر حفل البيبي شور طاقم عمل مُسلسلي Ugly Betty و Superstore اللذين كانا من بطولة فيريرا نفسها.

اترك تعليقاً