أخبار النجوم

ما حقيقة خطوبة سكارليت جوهانسون سرّاً؟

ما حقيقة خطوبة سكارليت جوهانسون سرّ...

لم يمرّ بريق خاتم خطوبة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، مرور الكرام بالنسبة لعدسات الباباراتزي، ففي ليلة السبت الماضية، شوهدت النجمة برفقة ممثل فقرات برنامج SNL كولين جوست، بينما كانا يتناولان وجبة العشاء في مطعم Dos Caminos "دوس كامينوس". تمكّنت عدسات المصورين من التقاط صور الثنائي، بينما كانا مُتوجهين لتناول وجبة العشاء، وقد خيّم عليهما الانسجام والرومانسية، عندما كانا يتمشيّان في الشارع وأيديهما مُتشابكتان، وتُعدّ هذه المرة الأولى التي يُشاهد فيها الثنائي علناً مُنذ 3 أشهرٍ، عندما حضرا حفل العشاء، الذي أقامه المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة في شهر ديسمبر من العام الماضي. لا تُعدّ أنباء احتمالية خطوبة سكارليت بالصّادمة، أو غير

لم يمرّ بريق خاتم خطوبة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، مرور الكرام بالنسبة لعدسات الباباراتزي، ففي ليلة السبت الماضية، شوهدت النجمة برفقة ممثل فقرات برنامج SNL كولين جوست، بينما كانا يتناولان وجبة العشاء في مطعم Dos Caminos "دوس كامينوس".

تمكّنت عدسات المصورين من التقاط صور الثنائي، بينما كانا مُتوجهين لتناول وجبة العشاء، وقد خيّم عليهما الانسجام والرومانسية، عندما كانا يتمشيّان في الشارع وأيديهما مُتشابكتان، وتُعدّ هذه المرة الأولى التي يُشاهد فيها الثنائي علناً مُنذ 3 أشهرٍ، عندما حضرا حفل العشاء، الذي أقامه المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة في شهر ديسمبر من العام الماضي.

لا تُعدّ أنباء احتمالية خطوبة سكارليت بالصّادمة، أو غير المُتوقعة، فمُنذ عدّة أشهر، نشرتْ صحيفة UsWeekly، بأنّ جوست أراد الزواج من سكارليت، ولم تُعارض الأخيرة الموضوع، علماً بأنّها تزوّجت مرّتين في السابق.

اعتمدتْ بطلة فيلم The Ghost In The Shell، أزياء الشارع في ليلتها الرومانسية، فاكتفت بارتداء معطف أسود، وصل طوله إلى أعلى الفخذ، نسقته مع وشاحٍ لونه أبيض ورمادي، وانتعلتْ معهما "بوط" أسود بستايل عسكري.

وأكملتْ جوهانسون إطلالتها المُلفتة بحمل حقيبة ضخمة، لونها أحمر صارخ، طابقتها بلون أحمر شفاهها، وحملت قُفّازاتٍ جلدية بنفس اللون أيضاً، في حين أبرزت لون شعرها الكستنائي الجديد دون أنْ تعتمد تسريحة مُعينة.

يُذكر أنّ سكارليت جوهانسون وكولين جوست بدءا المواعدة في شهر مايو من عام 2017، علماً بأنه لدى سكارليت ابنة تبلغ من العمر عامين من زوجها الثاني "رومين دارياك"، أمّا زوجها الأول فقد كان النجم العالمي "ريان رينولدز" التي انفصلتْ عنه في عام 2011.

اترك تعليقاً