أخبار النجوم

ميغان ماركل تؤثّر على الأمير هاري .. فهل أجرى عميلة تجميل؟!

ميغان ماركل تؤثّر على الأمير هاري ....

محتوى مدفوع

 يعتقد البعض بأنّ الأمير هاري خطيب الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، أجرى عملية تجميل بسيطة لحاجبيه، فغيّر لونهما من أجل شكل أكثر إثارة. وأفاد خبراء بأنّ الأمير هاري (33) سنة قد يكون قام بهذا الإجراء بطلب من ميغان، التي تملك حاجبين منسقين جميلين على حدّ تعبيرهم. وقالتْ جامي لونج خبيرة التجميل في شركة "اتش دي للحواجب" بلندن: "كان ذلك واضحاً، عندما رفع الأمير هاري حاجبه تجاه ميغان خلال حفلة للمغني ليام بين أمس. وأعتقد بأنه قام بهذا الإجراء لتغيير شكلهما قليلاً وهو أمر شائع بين النساء." وأضافت: "أعتقد أن الأمير استخدم مزيجا من التشكيل والتلوين لإعطاء حاجبيه مظهرا جديدا أكثر اثارة

 يعتقد البعض بأنّ الأمير هاري خطيب الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، أجرى عملية تجميل بسيطة لحاجبيه، فغيّر لونهما من أجل شكل أكثر إثارة.

وأفاد خبراء بأنّ الأمير هاري (33) سنة قد يكون قام بهذا الإجراء بطلب من ميغان، التي تملك حاجبين منسقين جميلين على حدّ تعبيرهم.

وقالتْ جامي لونج خبيرة التجميل في شركة "اتش دي للحواجب" بلندن: "كان ذلك واضحاً، عندما رفع الأمير هاري حاجبه تجاه ميغان خلال حفلة للمغني ليام بين أمس. وأعتقد بأنه قام بهذا الإجراء لتغيير شكلهما قليلاً وهو أمر شائع بين النساء."

وأضافت: "أعتقد أن الأمير استخدم مزيجا من التشكيل والتلوين لإعطاء حاجبيه مظهرا جديدا أكثر اثارة وملفتا للنظر."

وأشارتْ إلى أنّ الكثير لم يلاحظوا التغيير، على أساس أنّ شكل حاجبيه لم يتغيّر كثيراً، وأنّ الإجراء تركّز على تغيير اللون فقط، ولوحظ أنه أصبح داكناً اكثر.

وأوضحتْ بأنّ تصميم حاجبين الأمير، تمّ بشكل طبيعي، وأنّ الجزء الواقع بين الحاجب والجفن، تم تصميمه بطريقة لتحقيق مظهر جيد، مضيفة، أنّ التغيير الرئيسي في حاجبي الأمير هاري هو اللون.

وأعربتْ عن اعتقادها بأنّ قيام هاري بهذا الإجراء لحاجبيه، يُظهر تأثير ميغان على أسلوبه في التبرّج خاصة، انها تمتلك حاجبين جميلين مناسبين تماماً لوجهها.

اترك تعليقاً