أخبار النجوم

نجوم الفن في مصر يحتفلون بعيد الأم داخل السجن (صور)

نجوم الفن في مصر يحتفلون بعيد الأم...

محتوى مدفوع

بحضور الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، احتفل عدد من نجوم الفن في مصر بعيد الأم داخل سجن النساء بمنطقة القناطر الخيرية -أكبر وأشهر سجن للنساء بالبلاد-، حيث جاءت مشاركتهم في لفتة إنسانية منهم بالتنسيق مع قطاع السجون بوزارة الداخلية. وشارك الفنانون اليوم الأحد نزيلات السجون في الاحتفال بعيد الأم، حيث تم تقديم الهدايا لهنّ، ولأطفالهنّ الذين حضروا الاحتفالية، في الوقت الذي شهد فيه الاحتفال تقديم عروض فنية ومسرحية، إلى جانب الأغاني الشعبية. وحضر من الفنانين سوسن بدر، وسميرة عبد العزيز، ونيللي كريم، ونشوى مصطفى، وعفاف شعيب، هالة فاخر، إلى جانب المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والفنان الشعبي سعد الصغير. وتسبّب

بحضور الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، احتفل عدد من نجوم الفن في مصر بعيد الأم داخل سجن النساء بمنطقة القناطر الخيرية -أكبر وأشهر سجن للنساء بالبلاد-، حيث جاءت مشاركتهم في لفتة إنسانية منهم بالتنسيق مع قطاع السجون بوزارة الداخلية.

وشارك الفنانون اليوم الأحد نزيلات السجون في الاحتفال بعيد الأم، حيث تم تقديم الهدايا لهنّ، ولأطفالهنّ الذين حضروا الاحتفالية، في الوقت الذي شهد فيه الاحتفال تقديم عروض فنية ومسرحية، إلى جانب الأغاني الشعبية.

وحضر من الفنانين سوسن بدر، وسميرة عبد العزيز، ونيللي كريم، ونشوى مصطفى، وعفاف شعيب، هالة فاخر، إلى جانب المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والفنان الشعبي سعد الصغير.

وتسبّب حضور الفنانين ومشاركتهم الاحتفال في إدخال السعادة والفرحة على السجينات، حيث وجهوا الشكر لهم على حرصهم لتخفيف الأعباء عنهم في هذه المناسبة.

وأشعل المطرب سعد الصغير حماس الحضور، عبر أداء أغانيه الشعبية، على مسرح كبير تم تجهيزه للحفل، وسط مشاركة كبيرة من السجينات، في الوقت أدى فيه الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، الكثير من أغانيه، خاصةً أغنيته الشهيرة "أنا بكره إسرائيل"، وعدد من الأغاني الوطنية الأخرى لفنانين آخرين.

وأعرب الفنانون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الاحتفال، كونه احتفال بشكل مختلف، مشيرين إلى أن مثل هذه الاحتفالات داخل السجن، تساعد في تخفيف الأعباء عن السجناء، ومحاولة عودتهم للحياة الطبيعية حال خروجهم للمجتمع.

وشارك في الاحتفال أعضاء من البرلمان المصري، وممثلون عن منظمات المجتمع المدني، والمجلس القومي للمرأة.

اترك تعليقاً