أخبار النجوم

من دبي.. تشارليز ثيرون بإطلالة مُحتشمة بتوقيع جيفنشي

من دبي.. تشارليز ثيرون بإطلالة مُحت...

محتوى مدفوع

حضرت الممثلة ذات الأصول الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون مؤتمر التعليم والمهارات العالمي في دبي، وناقشت الممثلة قضية العنف المُسلّح، خصوصاً بعد حادثة إطلاق النار التي حصلت في ولاية فلوريدا، وراح ضحيتها عشرات الطّلاب. واستلهمت تشارليز إطلالتها الأنيقة من وحي البلد العربي، فاختارت ارتداء إطلالة مُحتشمة حمراء من رأسها إلى أخمص قدميها، كانت عبارة عن قميص وتنورة بتوقيع علامة جيفنشي، ولفّت حول عنقها شالا ناعما باللونين الأحمر والكحلي، كما انتعلت في قدميها بوطا جلديا لونه بني ذا مُقدّمة مُزينة بالمعدن الذهبي. وطابقت بطلة فيلم The Mad Max: Fury Road لون أحمر شفاهها الصارخ بلون الفُستان الأحمر، كما تركت خصلات شعرها الذهبية

حضرت الممثلة ذات الأصول الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون مؤتمر التعليم والمهارات العالمي في دبي، وناقشت الممثلة قضية العنف المُسلّح، خصوصاً بعد حادثة إطلاق النار التي حصلت في ولاية فلوريدا، وراح ضحيتها عشرات الطّلاب.

واستلهمت تشارليز إطلالتها الأنيقة من وحي البلد العربي، فاختارت ارتداء إطلالة مُحتشمة حمراء من رأسها إلى أخمص قدميها، كانت عبارة عن قميص وتنورة بتوقيع علامة جيفنشي، ولفّت حول عنقها شالا ناعما باللونين الأحمر والكحلي، كما انتعلت في قدميها بوطا جلديا لونه بني ذا مُقدّمة مُزينة بالمعدن الذهبي.

وطابقت بطلة فيلم The Mad Max: Fury Road لون أحمر شفاهها الصارخ بلون الفُستان الأحمر، كما تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل على كتفيها، بينما زيّنت أذنيها بالأقراط الذهبية التي كانت على شكل 4 دوائر متدرّجة سفليّاً.

وأثناء المؤتمر، عارضت ثيرون بشدّة حمل المدنين للسلاح عبر الكشف عن تجربتها الشخصية مع والدتها عام 1991، حيث سردت على مسامع الحاضرين قصّة والدتها التي أطلقت النار على زوجها "تشارلز" بينما كان مخموراً، وينوي الاعتداء عليها وعلى والدتها، إشارةً إلى أنّ المحكمة لم تُعاقب والدة تشارلي؛ لأنها كانت في حالة دفاعٍ عن النفس.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تُعارض فيها تشارليز قضايا العنف بالسلاح، ففي عام 2014 أقنعت حبيبها "شين بين" بإذابة سلاحه تعبيراً عن رفضها لأي شخص أن يحمل سلاحاً بيده.

اترك تعليقاً