أخبار النجوم

كيف ردّت نادين نجيم على منتقدي حنكها؟.. وما علاقة النجمات الأجنبيات؟

كيف ردّت نادين نجيم على منتقدي حنكه...

تعرّضتْ النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الفترة الأخيرة، لانتقادات كثيرة من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طهور اختلاف بملامح وجهها، حيث بدتْ عظمتا وجنتي حنكها بارزتين، وشكلها غريب على غير العادة، فسخروا منها واتهموها بإجراء عمليات تجميل فاشلة، معتبرين أنها قللت من جمالها ولم تسر بالشكل المناسب. وردّت النجمة اللبنانية للمرة الأولى عبر صفحتها في إنستغرام مبدية إنزعاجها، وقالت: " بعتقد بكفي حكيتوا كتيرعن موضوع شكل وجي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة أو أي شي بتتركوا كل شي وبتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا وبتجنوا بجمال الأجانب". وأرفقت نادين تعليقها

تعرّضتْ النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الفترة الأخيرة، لانتقادات كثيرة من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طهور اختلاف بملامح وجهها، حيث بدتْ عظمتا وجنتي حنكها بارزتين، وشكلها غريب على غير العادة، فسخروا منها واتهموها بإجراء عمليات تجميل فاشلة، معتبرين أنها قللت من جمالها ولم تسر بالشكل المناسب.

وردّت النجمة اللبنانية للمرة الأولى عبر صفحتها في إنستغرام مبدية إنزعاجها، وقالت: " بعتقد بكفي حكيتوا كتيرعن موضوع شكل وجي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة أو أي شي بتتركوا كل شي وبتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا وبتجنوا بجمال الأجانب".

وأرفقت نادين تعليقها بصورة لها ولنجمات أجانب، مبرهنة أنها ليست الفنانة الأولى التي أجرتْ عملية تعريض الحنك، معبّرة عن استيائها من منتقديها الذين لن يؤثروا على نجاحها أو جمالها بتعليقاتهم المسيئة معتبرة أن العديد حاولوا تقليدها إلا أنهم فشلوا واصفة إياهم بالنفسيات المعقدة وقالت: "وهيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب و عليي أنا لاء ! تتشوفوا عقدة البعض مني انا تحديداً وكأني الأولى والأخيرة هيدي أنا هيدا شكلي وكتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني هيدي مع الأسف نفسيات البعض انا متقبلة بس خلص حكيتوا وأنا ما عم رد ولا رح غير شكلي كرمال حدا هيك أنا مبسوطة ويلّي أجمل مني يعمل أحسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله أنا زهقت عنكم!".

وأكدت نادين، أنّ هذه الانتقادات السلبية لن تؤثر على نجوميتها بأي شكل من الأشكال، أو تقلل من حب جمهورها لها، وأن منتقديها هدفهم الوحيد هو استغلال شهرتها والحصول على التعليقات واللايكات، "شو المقصود من كل هل حكي غير حالي؟ مستحيل !!! تأثروا على نجاحي على ثقتي بنفسي؟ مستحيل !!! تغيّروا رأي العالم يلي بحبوني و بشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل انسان بحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن !! مستحيل مستحيل بدكم تجيبوا لايك و فولورز ؟ اي ممكن بس نصيحة ما شايفين أني ماشية بطريقي والمحبين والمعجبات كتار لوين بدكم توصلوا؟ ما شايفين غيري بكل الوطن العربي؟ بعرف هيدي ضريبة النجاح بس إذا أنا بنت بلدكم وهيك عم تعملوا فيي شو خليتوا لغير عالم هيدا جوابي للي عاملين حالن بيفهموا وعندن الصلاحية يحكموا على العالم وينتقدوا والمفروض المشهور يسكت ويبلعها وما يحكي الحق! أنا إنسانة وعندي صوت متلكم بجاوب وقت يلي لازم جاوب وهيدا جوابي إن شاء الله تحلوا عن حنكي وتركزوا بجمالكم يا حلوين إنتوا يا ملوك الجمال. والله يعطيكم على قد نيتكم وعلى قد ما بتحبوني".

https://www.instagram.com/p/BgdRioGnSeP/?taken-by=nadine.nassib.njeim

اترك تعليقاً