أخبار النجوم

"فوشيا" في كواليس الأيام الأخيرة من تصوير "الفرصة الأخيرة" (فيديو)

"فوشيا" في كواليس الأيام الأخيرة من...

بعد أشهر طويلة من بدء تصوير مسلسل "الفرصة الأخيرة" إنتاج شركة قبنض وإخراج فهد ميري وبطولة نخبة من النجوم زارت فوشيا موقع تصوير العمل في الأيام الأخيرة لتصوير مشاهد العمل، والتقت بعض النجوم الذين أحبوا فكرة خوض تجربة جديدة ومختلفة في الدراما السورية من خلال قصة هندية تم تحويلها ومقاربتها للواقع العربي عبر 60 حلقة تلفزيونية. يوماً كاملا رافقت فيه كاميرا فوشيا نجوم العمل، وصناعه أثناء تصويرهم مشاهدهم أمام الكاميرا وخلفها في الكواليس لتسجل أبرز اللحظات التي يعيشها الفنان أثناء التصوير والتي عادة ماتكون بعيدة عن الجمهور. في هذا التقرير لقاءات مع أبطال وصناع العمل الذي يدخل بفكرة جديدة ومختلفة

بعد أشهر طويلة من بدء تصوير مسلسل "الفرصة الأخيرة" إنتاج شركة قبنض وإخراج فهد ميري وبطولة نخبة من النجوم زارت فوشيا موقع تصوير العمل في الأيام الأخيرة لتصوير مشاهد العمل، والتقت بعض النجوم الذين أحبوا فكرة خوض تجربة جديدة ومختلفة في الدراما السورية من خلال قصة هندية تم تحويلها ومقاربتها للواقع العربي عبر 60 حلقة تلفزيونية.

يوماً كاملا رافقت فيه كاميرا فوشيا نجوم العمل، وصناعه أثناء تصويرهم مشاهدهم أمام الكاميرا وخلفها في الكواليس لتسجل أبرز اللحظات التي يعيشها الفنان أثناء التصوير والتي عادة ماتكون بعيدة عن الجمهور.

في هذا التقرير لقاءات مع أبطال وصناع العمل الذي يدخل بفكرة جديدة ومختلفة إلى الدراما السورية وجمهورها.

اترك تعليقاً