أخبار النجوم

ماذا تمنت بوسي شلبي في يوم عيد ميلادها؟.. هذا ما كشفته لـ"فوشيا"

ماذا تمنت بوسي شلبي في يوم عيد ميلا...

محتوى مدفوع

خطفت الإعلامية بوسي شلبي الأنظار منذ أيام خلال تواجدها في لبنان ضمن فعاليات "مهرجان بيروت لسينما المرأة"، إذ ظهرت بإطلالة مميزة ضاعفت من وهج أنوثتها. فقد أثنى المتابعون على ملامح وجهها الجميلة التي تظهر بها وخصوصا مع تغيير تسريحة شعرها ولونه. هذه الإطلالة المميزة اختارتها الإعلامية بوسي شلبي لتستقبل بها عامها الجديد؛ إذ تحتفل بعيد مولدها في الـ17من شهر آذار، متمنية لو أن عجلة الأيام تعود بها إلى الوراء علها تستعيد الأشخاص المهمين في حياتها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية بوسي شلبي، إذ تحدثت عن عيد مولدها وما تتمناه في هذه المناسبة. https://www.youtube.com/watch?time_continue=47&v=bYxi20JP9uA

خطفت الإعلامية بوسي شلبي الأنظار منذ أيام خلال تواجدها في لبنان ضمن فعاليات "مهرجان بيروت لسينما المرأة"، إذ ظهرت بإطلالة مميزة ضاعفت من وهج أنوثتها.

فقد أثنى المتابعون على ملامح وجهها الجميلة التي تظهر بها وخصوصا مع تغيير تسريحة شعرها ولونه.

هذه الإطلالة المميزة اختارتها الإعلامية بوسي شلبي لتستقبل بها عامها الجديد؛ إذ تحتفل بعيد مولدها في الـ17من شهر آذار، متمنية لو أن عجلة الأيام تعود بها إلى الوراء علها تستعيد الأشخاص المهمين في حياتها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية بوسي شلبي، إذ تحدثت عن عيد مولدها وما تتمناه في هذه المناسبة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=47&v=bYxi20JP9uA
اترك تعليقاً