أخبار النجوم

موفق بهجت: ميرفت أمين غيرتها مرضية.. و بليغ حمدي أخذ أغنيتي!

موفق بهجت: ميرفت أمين غيرتها مرضية....

محتوى مدفوع

كشف المطرب السوري موفق بهجت في حوار أجراه مع باسل محرز عبر المدينة اف ام، أن زواجه من النجمة ميرفت أمين لم يدم؛ لأنها تغار "غيرة مرضيّة"، مؤكداً أنه تعرف عليها عندما حضرت إحدى حفلاته في القاهرة بوجود عدد كبير من السينمائيين والفنانين في بداية السبعينيات، ولم تكن قد حققت نجومية كبيرة بعد.  كما بين بهجت أنه تزوج أيضاً عدة مرات، رغم يقينه بأن تعدد الزوجات يسبب الظلم في بعض الأحيان ولكن ولاءه الأول والأخير كان لزوجته أم حسام، كم أنه تحدّث عن أعماله السينمائية، معتبرا كل ما قدمه فاشلاً، بدعوى أن المخرجين لم يقدمونه درامياً بالشكل الصحيح. بهجت قال في

كشف المطرب السوري موفق بهجت في حوار أجراه مع باسل محرز عبر المدينة اف ام، أن زواجه من النجمة ميرفت أمين لم يدم؛ لأنها تغار "غيرة مرضيّة"، مؤكداً أنه تعرف عليها عندما حضرت إحدى حفلاته في القاهرة بوجود عدد كبير من السينمائيين والفنانين في بداية السبعينيات، ولم تكن قد حققت نجومية كبيرة بعد.

 كما بين بهجت أنه تزوج أيضاً عدة مرات، رغم يقينه بأن تعدد الزوجات يسبب الظلم في بعض الأحيان ولكن ولاءه الأول والأخير كان لزوجته أم حسام، كم أنه تحدّث عن أعماله السينمائية، معتبرا كل ما قدمه فاشلاً، بدعوى أن المخرجين لم يقدمونه درامياً بالشكل الصحيح.

بهجت قال في برنامج المختار إنه كان سبب معرفة بليغ حمدي بالفنانة ميادة الحناوي عندما كان يبحث عن صوت يغني له أغنية "كان يا مكان" بعد انفصاله عن وردة، كما كشف أنه صاحب كلمات ولحن أغنية "يمكن على بالو حبيبي" التي غنتها عفاف راضي، قائلاً إنه وبحكم صداقته مع بليغ كان قد أسمعه الأغنية في وقت سابق ليقوم حمدي بتقديمها لعفاف والاعتذار من بهجت على ذلك لاحقاً.

كما بين الفنان موفق بهجت أن بدايته كانت من بيروت، التي أمنت له مناخاً ثقافياً وإجتماعياً ملائماً في الستينيات كما قدمته إعلامياً بالشكل اللائق.

اترك تعليقاً