نانسي عجرم بنحافة زائدة وإطلالة غريبة.. الجمهور مصدوم! "فيديو"
نانسي عجرم بنحافة زائدة وإطلالة غريبة.. الجمهور مصدوم! "فيديو"نانسي عجرم بنحافة زائدة وإطلالة غريبة.. الجمهور مصدوم! "فيديو"

نانسي عجرم بنحافة زائدة وإطلالة غريبة.. الجمهور مصدوم! "فيديو"

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال الساعات الماضية، البرومو الدعائي الأول للكليب الجديد "ومعاك"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوت، المقرر طرحه قريباً.

وأطلت نانسي في برومو الأغنية بأحدث صيحات الأزياء التي ظهرت ضمن مدرجات أسابيع الموضة العالمية والتي تعتبر جريئة وغير عادية، إذ ارتدت تقليعة "الجورب مع الصندل"، من خلال ارتدائها زوجا من الجوارب الصفراء مع صندل بحزام الكاحل، ونسقت إطلالتها مع هوت شورت وجاكيت لامع "غليتر" بلون مميز.

إلا أن متابعي نانسي لم يتقبلوا ملابساها، واعتبروا أن إطلالتها غريبة، وخصوصاً أنها ارتدت الجوارب تحت الصندل، إذ علقت إحداهن: "بس بدي أعرف ليش لابسة جرابات تحت السكربينة"، فيما علق آخر ساخراً: " شفتي الشرب تحت الصندل طلعت سابقة عصرها في الموضة".

على جانب آخر وجد آخرون من متابعي نانسي على الفيسبوك أن النجمة ظهرت في الفيديو بنحافة لافتة، على غير المعتاد، معتبرين أن الشورت أظهر ساقيها بشكل نحيل للغاية، متسائلين عن سبب نحافتها الزائدة، معتبرين أنها فقدت الكثير من مقومات الأنوثة والجمال وأصبحت كدمية الباربي، إذ علق أحدهم:"ليش هيك ضعفانة كتييير، صايرة متل الباربي كنتي أحلى".

على جانب آخر اعتبر كثيرون أن إطلالة نانسي موفقة وعصرية، واصفين النجمة بجميلة الجميلات


يذكر أن "ومعاك" إحدى أغنيات ألبوم نانسي الأخير "حاسة بيك"، وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة.

وتداول النشطاء عبر الصفحات الفيديو الخاص بالكليب، بمجرد بثه عبر قناة نانسي على "يوتيوب" في حين نشروا بعض الصور الملتقطة من الفيديو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com