أخبار النجوم

ماري مارديني تكشف عن إطلالات الفنانات في مسلسل "فرصة أخيرة"

ماري مارديني تكشف عن إطلالات الفنان...

محتوى مدفوع

تحدثت الماكيرة السورية ماري المارديني عن خياراتها في إطلالات الفنانات ضمن الأعمال الاجتماعية المعاصرة. وكشفت عن إطلالة الفنانات في مسلسل "فرصة أخيرة" إخراج فهد ميري والذي سعت خلاله إلى اختيار ألوان معينة بعدما قرأت النصّ حتى تعطي صورة متقاربة بين مضمون الشخصية وشكلها. وأوضحت مارديني عن علاقة الموضة بأي عمل معاصر، وعن أهمية الحوار بينها كماكيرة ومسؤولة عن إطلالة الفنانات داخل العمل وبين المخرج والفنانة نفسها للوصول إلى إطلالة ترضي الفنانة وتخدم العمل الفني. وكشفت عن أبرز الإطلالات في مسلسل "فرصة أخيرة" خاصة شخصية "نايا" التي تؤديها الفنانة اللبنانية دارين حمزة والتي تحتمل أكثر من إطلالة بسبب طبيعة الشخصية. https://www.youtube.com/watch?v=3ZHNwYEjgu0

تحدثت الماكيرة السورية ماري المارديني عن خياراتها في إطلالات الفنانات ضمن الأعمال الاجتماعية المعاصرة. وكشفت عن إطلالة الفنانات في مسلسل "فرصة أخيرة" إخراج فهد ميري والذي سعت خلاله إلى اختيار ألوان معينة بعدما قرأت النصّ حتى تعطي صورة متقاربة بين مضمون الشخصية وشكلها.

وأوضحت مارديني عن علاقة الموضة بأي عمل معاصر، وعن أهمية الحوار بينها كماكيرة ومسؤولة عن إطلالة الفنانات داخل العمل وبين المخرج والفنانة نفسها للوصول إلى إطلالة ترضي الفنانة وتخدم العمل الفني.

وكشفت عن أبرز الإطلالات في مسلسل "فرصة أخيرة" خاصة شخصية "نايا" التي تؤديها الفنانة اللبنانية دارين حمزة والتي تحتمل أكثر من إطلالة بسبب طبيعة الشخصية.

اترك تعليقاً