أخبار النجوم

طليق جنيفر آنيستون يواعد عارضة بعمر بناته! فما علاقة سيلينا غوميز؟

طليق جنيفر آنيستون يواعد عارضة بعمر...

لم يمر شهراً كاملاً بعد على انفصال الممثل جاستين ثيروكس عن النجمة العالمية جينيفر أنيستون، حتّى بدأ النجم بمواعدة عارضة الأزياء والمصورة الكندية بترا كولينز التي تُعتبر بعمر بناته. وبحسب بعض التقارير التي نُشرت يعبر مجلة Star، كشف مصدر مُقرّب من جاستين (46 عاماً) بأنّه مهووسٌ ببترا (25 عاماً) ، كما أنه يُحب قضاء وقتٍ خاص معها وتناول وجبات العشاء الرومانسية، الأمر الذي لم تقتنع به حبيبته السابقة جينيفر أنيستون (49 عاماً). وتعرّف الممثل والمُصوّرة على بعضهما البعض في إحدى المعارض الفنية في نيويورك، ومنذ ذلك الحين وهٌما على تواصلٍ مُستمر، لدرجة أنّ جاستين أصبح فعّالاً معها على موقع إنستغرام بعد

لم يمر شهراً كاملاً بعد على انفصال الممثل جاستين ثيروكس عن النجمة العالمية جينيفر أنيستون، حتّى بدأ النجم بمواعدة عارضة الأزياء والمصورة الكندية بترا كولينز التي تُعتبر بعمر بناته.

وبحسب بعض التقارير التي نُشرت يعبر مجلة Star، كشف مصدر مُقرّب من جاستين (46 عاماً) بأنّه مهووسٌ ببترا (25 عاماً) ، كما أنه يُحب قضاء وقتٍ خاص معها وتناول وجبات العشاء الرومانسية، الأمر الذي لم تقتنع به حبيبته السابقة جينيفر أنيستون (49 عاماً).

وتعرّف الممثل والمُصوّرة على بعضهما البعض في إحدى المعارض الفنية في نيويورك، ومنذ ذلك الحين وهٌما على تواصلٍ مُستمر، لدرجة أنّ جاستين أصبح فعّالاً معها على موقع إنستغرام بعد أيامٍ قليلةٍ من إعلان انفصاله عن أنيستون.

وفي ضمن هذه التطورات الرومانسية في حياة جاستين، برهنت المغنية العالمية سيلينا غوميز على أنّها صديقة وفية للممثلة المُخضرمة جينيفر آنستون، وذلك لأنّ بترا كولينز كانت صديقة مُقرّبة لسيلينا، لكن علاقة صداقة أقوى تجمع غوميز بأنستون، الأمر الذي دفعها إلى إلغاء مُتابعة حساب بترا على موقع إنستغرام.

تجدر الإشارة إلى أنّ بترا كولينز كانت المصورة الأساسية ومُخرجة فيديو كليب أغنية Fetish لسيلينا، لكن كُل شيءٍ يهون بالنسبة لغوميز إلّا خيانة الصداقات الحقيقية.

اترك تعليقاً