أخبار النجوم

فرح الهادي تكشف حقيقة حملها!.. وعقيل الرئيسي يؤكّد!

فرح الهادي تكشف حقيقة حملها!.. وعقي...

محتوى مدفوع

هل فرح الهادي حامل؟ سؤال تداوله جمهور الفنانة الكويتية بكثرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور 3 أشهر من زواجها من الفنان عقيل الرئيسي. وسارعتْ العروس الكويتية لتؤكّد لجمهورها خبر حملها، من خلال صورة كاريكاتورية نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، تظهر فيها ببطن منتفخ مع زوجها معلقة عليها بالقول: وأصبحنا ثلاثة 1+1=3 We are having a baby". https://www.instagram.com/p/BgR0dbJgpFs/?taken-by=farah_alhady أما زوجها الفنان عقيل الرئيسي، فعبّر عن سعادته بخبر حمل زوجته، ونشر صورة لهما معلقا عليها بالقول: "وأصبحنا عائلة". https://www.instagram.com/p/BgR15xaFlsw/?taken-by=aqeelstar وانتشرت في الفترة الماضية شائعات عديدة، تؤكّد خبر حمل فرح، إلا أنها كانت تنفي جميع تلك الشائعات. ويُذكر أنّ عقيل وفرح، تزوجا

هل فرح الهادي حامل؟ سؤال تداوله جمهور الفنانة الكويتية بكثرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور 3 أشهر من زواجها من الفنان عقيل الرئيسي.

وسارعتْ العروس الكويتية لتؤكّد لجمهورها خبر حملها، من خلال صورة كاريكاتورية نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، تظهر فيها ببطن منتفخ مع زوجها معلقة عليها بالقول: وأصبحنا ثلاثة 1+1=3 We are having a baby".

أما زوجها الفنان عقيل الرئيسي، فعبّر عن سعادته بخبر حمل زوجته، ونشر صورة لهما معلقا عليها بالقول: "وأصبحنا عائلة".

وانتشرت في الفترة الماضية شائعات عديدة، تؤكّد خبر حمل فرح، إلا أنها كانت تنفي جميع تلك الشائعات.

ويُذكر أنّ عقيل وفرح، تزوجا  في ديسمبر الماضي، في حفل حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء، بعد قصة حب، واكبها جمهورهما بكل تفاصيلها على مواقع التواصل.

اترك تعليقاً