أخبار النجوم

هبة طوجي سعيدةٌ.. والسبب نادين نسيب نجيم وعابد فهد

هبة طوجي سعيدةٌ.. والسبب نادين نسيب...

أعلنت النجمة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بغناء تيتر مسلسل "الطريق" من بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد المتوقّع عرضه في رمضان المقبل. وقالت هبة في تغريدة على تويتر: "أنا سعيدة،، أعلن أني سأغني شارة مسلسل "طريق" وهو من بطولة نادين نجيم وعابد فهد، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج (صباح للإعلام) ويعرض بموسم رمضان 2018 على شاشتي mtv اللبنانية وmbc دراما، الأغنية من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني، والموسيقى التصويرية أيضاً من إمضاء أسامة الرحباني". وكانت أبرز المعلّقات على هذا الخبر، نجمة العمل نادين نسيب نجيم التي أعلنت عن سعادتها هي أيضًا بانضمام هبة لفريق عمل المسلسل، فغرّدت على صفحتها

أعلنت النجمة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بغناء تيتر مسلسل "الطريق" من بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد المتوقّع عرضه في رمضان المقبل.

وقالت هبة في تغريدة على تويتر: "أنا سعيدة،، أعلن أني سأغني شارة مسلسل "طريق" وهو من بطولة نادين نجيم وعابد فهد، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج (صباح للإعلام) ويعرض بموسم رمضان 2018 على شاشتي mtv اللبنانية وmbc دراما، الأغنية من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني، والموسيقى التصويرية أيضاً من إمضاء أسامة الرحباني".

وكانت أبرز المعلّقات على هذا الخبر، نجمة العمل نادين نسيب نجيم التي أعلنت عن سعادتها هي أيضًا بانضمام هبة لفريق عمل المسلسل، فغرّدت على صفحتها الشخصية على تويتر ترحّب بهبة وتقول لها بما معناه: "أنا سعيدة جداً بأنك ستكونين على متن المركب معنا، سوف تشعلينها"، لتعود هبة وترد الشكر بالشكر، وتوجّهت بكلام مباشر لنادين قالت فيه: "شكرا لك نادين نسيب نجيم، أنا سعيدة للغاية أن أكون جزءًا من الفريق أيضًا! كل التوفيق في انطلاق التصوير، وكل الحب لك ولجميع طاقم العمل والممثلين".

هذه المحادثة العلنية بين النجمتين أثلجت صدور محبيهما، والكل عبّر عن سعادته في هذا التعاون الجديد.

وكانت عجلة تصوير المسلسل انطلقت في بعض المناطق اللبنانية على أن ينتهي العمل فيه قبل شهر رمضان المبارك، ليكون جاهزًا للعرض في موعده المحدد.

وفي معلومات خاصة لموقع فوشيا، علمنا من خلالها أن أي تصريح من قبل نجوم العمل ممنوع فيما يختصّ بتفاصيل الدور أو الشخصيات، وكذلك الأمر بالنسبة لالتقاط الصور أثناء تصوير المشاهد، أو تسريب أي صورة لشخصيات العمل.

اترك تعليقاً