أخبار النجوم

رنا سماحة: هذه هديتي لأمهات مصر في عيدهن.. و"حافظ" سرّ تألقي

رنا سماحة: هذه هديتي لأمهات مصر في...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية رنا سماحة، خلال حضورها حفل زفاف الملحن محمد رحيم، إن سرّ تألقها يعود إلى اختيارها فستانًا من مجموعة أزياء مواطنها مصمم الأزياء أحمد حافظ، والذي تُفضل التعاون معه لموهبته الاحترافية، موضحةً أنها تعاونت مع مصفف الشعر مايكل دهب، والمكياج من تصميمها كما اختارت إكسسواراتٍ بسيطةً لأن الفستان لامع جداً. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها ستقدّم هديةً لوالدتها ولجميع أمهات مصر في عيد الأم المقبل من خلال طرح أغنية خاصة بالأم بعنوان "ماما"، مشيرةً إلى أنها ستقدمها دويتو مع الفنان محمد سراج، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد سراج، وتوزيع محمد شفيق. وعن آخر أعمالها وتطورات

قالت الفنانة المصرية رنا سماحة، خلال حضورها حفل زفاف الملحن محمد رحيم، إن سرّ تألقها يعود إلى اختيارها فستانًا من مجموعة أزياء مواطنها مصمم الأزياء أحمد حافظ، والذي تُفضل التعاون معه لموهبته الاحترافية، موضحةً أنها تعاونت مع مصفف الشعر مايكل دهب، والمكياج من تصميمها كما اختارت إكسسواراتٍ بسيطةً لأن الفستان لامع جداً.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها ستقدّم هديةً لوالدتها ولجميع أمهات مصر في عيد الأم المقبل من خلال طرح أغنية خاصة بالأم بعنوان "ماما"، مشيرةً إلى أنها ستقدمها دويتو مع الفنان محمد سراج، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد سراج، وتوزيع محمد شفيق.

وعن آخر أعمالها وتطورات ألبومها الجديد، قالت رنا سماحة إنها انتهت من تسجيل ألبومها الجديد "اسمه إيه" وفي انتظار التعاقد مع شركة إنتاج متميزة تتولى إنتاجه وتسويقه، لافتةً إلى أنها لم تتلقَّ أي عروض سينمائية، ولكنها ستطلّ على الجمهور في رمضان المقبل من خلال مسلسل "أفراح إبليس 2" والذي سيعرض على قنوات mbc.

يذكر أن رنا سماحة مغنية مصرية درست الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج المواهب ستار أكاديمي في موسمه التاسع، وقدّمت بعض الأغاني، وعملت مذيعةً في إذاعة الراديو 9090 وشاركت في مسلسل "أزمة نسب".

للمزيد شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً