أخبار النجوم

باريس جاكسون غاضبة.. وتطالب جمهورها بالتوقف عن تلك العادة!

باريس جاكسون غاضبة.. وتطالب جمهورها...

محتوى مدفوع

ناشدت الممثلة والعارضة الأمريكية الشابة، باريس جاكسون، كل متابعيها بالتوقف عن التلاعب عبر برنامج الفوتوشوب في لون بشرتها بالصور التي تنشر لها على السوشال ميديا. وبحسب ما ذكرته مجلة "ايل" في نسختها البريطانية، فان نجلة النجم الراحل، مايكل جاكسون، قد ملت تلك الصور المعدلة التي يتم فيها تغيير لون بشرتها من وقت لآخر. وتحدثت باريس، 19 عاما، مع المجلة عن حالة الضيق التي تنتابها عندما ترى صورا معدلة لها على الإنترنت، مطالبة جمهورها بالتوقف عن تلك العادة لأنها تغضبها، وأنها نشرت مؤخرا تغريدة لمتابعيها تطلب منهم بكل وضوح التوقف عن ذلك الأمر. وكتبت باريس في تغريدتها "أقدر كل شيء تفعلونه

ناشدت الممثلة والعارضة الأمريكية الشابة، باريس جاكسون، كل متابعيها بالتوقف عن التلاعب عبر برنامج الفوتوشوب في لون بشرتها بالصور التي تنشر لها على السوشال ميديا.

وبحسب ما ذكرته مجلة "ايل" في نسختها البريطانية، فان نجلة النجم الراحل، مايكل جاكسون، قد ملت تلك الصور المعدلة التي يتم فيها تغيير لون بشرتها من وقت لآخر.

وتحدثت باريس، 19 عاما، مع المجلة عن حالة الضيق التي تنتابها عندما ترى صورا معدلة لها على الإنترنت، مطالبة جمهورها بالتوقف عن تلك العادة لأنها تغضبها، وأنها نشرت مؤخرا تغريدة لمتابعيها تطلب منهم بكل وضوح التوقف عن ذلك الأمر.

وكتبت باريس في تغريدتها "أقدر كل شيء تفعلونه من أجلي، وأنا أستمتع بكل صورة معدلة تنشرونها لي، لكن رجاء توقفوا عن تفتيح لون بشرتي لكي تجعلوني أبدو بيضاء اللون، كما أرجوكم أن تتوقفوا عن تغميق لون بشرتي لكي تجعلوني أبدو سمراء. فأنا أريد أن أكون كما أنا. وأنا على دراية بحقيقة شكلي وفي النهاية أنا سعيدة به ".

اترك تعليقاً