أخبار النجوم

كريس زيلكا طلب يد باريس هيلتون للزواج على الطريقة العربية!

كريس زيلكا طلب يد باريس هيلتون للزو...

محتوى مدفوع

أقيم ليلة الأحد الماضية حفل توزيع جوائز  "آي هارت راديو" في مدينة إنجلوود الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وحضر الحفل نُخبة من ألمع نجوم الغناء العالميين، وكان من بين الحاضرين للاحتفال سيدة الأعمال باريس هيلتون برفقة خطيبها الممثل كريس زيلكا. وكعادتها، أبهرت هيلتون المُعجبين وتمكّنت من لفت الانتباه بأنوثتها وإطلالتها النارية، فارتدت فُستاناً أحمر زُيّن بتصاميم هندسية وأشكال القلوب، وتميّز بياقته الدائرية وأكمامه الطويلة، كما كشف الفستان عن لون بشرتها البروزني بطوله الذي وصل إلى أعلى الرّكبة. واعتمدت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية مكياجا ورديا ناعما، وتركت خصلات شعرها المموجة تنسدل دون تكلّف على كتفيها، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال

أقيم ليلة الأحد الماضية حفل توزيع جوائز  "آي هارت راديو" في مدينة إنجلوود الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وحضر الحفل نُخبة من ألمع نجوم الغناء العالميين، وكان من بين الحاضرين للاحتفال سيدة الأعمال باريس هيلتون برفقة خطيبها الممثل كريس زيلكا.

وكعادتها، أبهرت هيلتون المُعجبين وتمكّنت من لفت الانتباه بأنوثتها وإطلالتها النارية، فارتدت فُستاناً أحمر زُيّن بتصاميم هندسية وأشكال القلوب، وتميّز بياقته الدائرية وأكمامه الطويلة، كما كشف الفستان عن لون بشرتها البروزني بطوله الذي وصل إلى أعلى الرّكبة.

واعتمدت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية مكياجا ورديا ناعما، وتركت خصلات شعرها المموجة تنسدل دون تكلّف على كتفيها، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال لونه أحمر.

واعترض برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية طريق الثنائي الرومانسي بينما كانا يلتقطان الصور على السجادة الحمراء، وكشف كريس زيلكا عن طريقة خطوبته لباريس هيلتون، وبعكس العادات الأمريكية، اعتمد زيلكا الطريقة العربية سعياً لزواجه، وباشر في سؤال والد باريس ريتشارد هيلتون في الأول، وطلب منه يد ابنته قبل أن يُقدّم لها خاتم الخطوبة عشية رأس السنة الحالية.

أضاف الممثل بأنه كان في غاية التوتر عندما سأل ريتشارد هيلتون، لكنّ كان للأخير علم بموضوع حبّهما، الأمر الذي هدّأ من توتر كريس.

أنهى زيلكا حواره مع البرنامج بوصف باريس هيلتون "أكثر امرأة ذكية قابلها على الإطلاق"، في حين وصفت باريس حياتها بأنها بدأت للتو منذ اللحظة التي التقت بخطيبها كريس

اترك تعليقاً