أخبار النجوم

هل عادتْ المياه لمجاريها بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟.. شاهدي الفيديو

هل عادتْ المياه لمجاريها بين عمرو د...

محتوى مدفوع

استغلتْ الإعلامية بوسي شلبي، فرصة تجمع عدد كبير من نجمات الفن في بيروت، للاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الشابة دينا الشربيني في أحد المطاعم الشهيرة في لبنان. وكان من الملفت في هذا الاحتفال، هو التفاعل الشديد من قبل الحاضرات على أغنية "برج الحوت" والإشارة إلى دينا بأن هذه الأغنية عملت خصيصًا لها، هذا بالإضافة إلى قيام البعض الآخر منهن بإطلاق الزغاريد. وسريعًا ما شعرتْ دينا بالحرج الشديد، وحاولت أن تداري ملامح الخجل والارتباك، ولكنها فشلتْ في النهاية أمام اندماج الجميع على أنغام هذه الأغنية. https://www.instagram.com/p/BgOwcFfBLTq/?taken-by=boosy17 ويأتي ذلك في إطار سفر العديد من نجمات الفن، على رأسهن الفنانة المصرية إلهام شاهين وناهد

استغلتْ الإعلامية بوسي شلبي، فرصة تجمع عدد كبير من نجمات الفن في بيروت، للاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الشابة دينا الشربيني في أحد المطاعم الشهيرة في لبنان.

وكان من الملفت في هذا الاحتفال، هو التفاعل الشديد من قبل الحاضرات على أغنية "برج الحوت" والإشارة إلى دينا بأن هذه الأغنية عملت خصيصًا لها، هذا بالإضافة إلى قيام البعض الآخر منهن بإطلاق الزغاريد.

وسريعًا ما شعرتْ دينا بالحرج الشديد، وحاولت أن تداري ملامح الخجل والارتباك، ولكنها فشلتْ في النهاية أمام اندماج الجميع على أنغام هذه الأغنية.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ويأتي ذلك في إطار سفر العديد من نجمات الفن، على رأسهن الفنانة المصرية إلهام شاهين وناهد السباعي ونيللي كريم وفيفي عبده إلى بيروت لحضور مهرجان "بيروت الدولي لسينما المرأة" في نسخته الأولى.

وكانت دينا قد ألغتْ متابعة عمرو دياب عبر إنستغرام، وبرّر الكثيرون هذا التصرف بالأنباء التي تتحدث عن صلح الهضبة مع زوجته السعودية زينة عاشور، بعد قيامه قبل أيام بنشر فيديو عبر حسابه ظهر فيه بعض أبنائه وهم يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة وأشار عمرو فيه إلى زوجته عاشور التي ردّت عليه في تعليق قائلة باللغة الإنجليزية forever أي "إلى الأبد"، وهو ما أشار إلى عدم تأثر علاقتهما بأنباء علاقة زوجها بدينا الشربيني.

سنه حلوه يا دينا #حوت

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

اترك تعليقاً