أخبار النجوم

هل عادتْ المياه لمجاريها بين كورتني كارداشيان وحبيبها الجزائري؟

هل عادتْ المياه لمجاريها بين كورتني...

محتوى مدفوع

نفى الثنائي ذي التكوينة الغريبة من ناحية الأصل والسن شائعة انفصالهما ليلة أمس الأحد، وقد حضر كل من يونس بنجيما وكورتني كارداشيان حفل عيد ميلاد حبيب شقيقتها كلوي كارداشيان "تريستان تومبسون" يداً بيد، دليلاً على عودة المياه إلى مجاريها بينهما. ولم تكن شائعة انفصال فتاة كارداشيان الكُبرى عن حبيبها الجزائري قادمةً من العدم، ففي الأسبوع الماضي ألغتْ كورتني مُتابعتها لحساب بنجيما على موقع إنستغرام، ومن ثمّ ألغتْ حسابها كُليّاً، ليقوم الشاب الجزائري بعدها بتحويل حالة حسابه من العام إلى الخاص. وتسببت نشاطات الثنائي غير الطبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي، بزوبعة من الأخبار بين الجماهير الذين تكهّنوا بانفصالهما، لتقوم كورتني بعدها

نفى الثنائي ذي التكوينة الغريبة من ناحية الأصل والسن شائعة انفصالهما ليلة أمس الأحد، وقد حضر كل من يونس بنجيما وكورتني كارداشيان حفل عيد ميلاد حبيب شقيقتها كلوي كارداشيان "تريستان تومبسون" يداً بيد، دليلاً على عودة المياه إلى مجاريها بينهما.

ولم تكن شائعة انفصال فتاة كارداشيان الكُبرى عن حبيبها الجزائري قادمةً من العدم، ففي الأسبوع الماضي ألغتْ كورتني مُتابعتها لحساب بنجيما على موقع إنستغرام، ومن ثمّ ألغتْ حسابها كُليّاً، ليقوم الشاب الجزائري بعدها بتحويل حالة حسابه من العام إلى الخاص.

وتسببت نشاطات الثنائي غير الطبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي، بزوبعة من الأخبار بين الجماهير الذين تكهّنوا بانفصالهما، لتقوم كورتني بعدها بإعادة تفعيل حسابها على إنستغرام ومُتابعة يونس مرّة أخرى.

أمّا على صعيد إطلالة كورتني في حفل ميلاد تريستان تومبسون، فقد استلهمت فتاة كارداشيان الكُبرى إطلالتها من شقيقتها كيم كارداشيان، فارتدتْ بدلة  باللون الزيتي، وتخلّت عن ارتداء القميص أسفلها لتكشف عن صدرها بأسلوبٍ جريء، وانتعلتْ صندلاً أسود مكشوفاً من علامة PrettyLittleThing.

يُذكر أنّه في اليوم نفسه، أقامتْ كلوي كارداشيان حفل بيبي شاور استعداداً لاستقبال مولودها الأول من حبيبها لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان تومبسون.

اترك تعليقاً