أخبار النجوم

هل يقضي الغرور على مسيرة هؤلاء النجوم؟

هل يقضي الغرور على مسيرة هؤلاء النج...

محتوى مدفوع

يسعى كثيرون وراء المال والشهرة، وربما باتتْ الأمور أسهل الآن من ذي قبل، بفضل مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، التي ساعدتْ على صنع كثير من النجوم والنجمات. وربما تحوّلت شخصيات كثير من هؤلاء النجوم والنجمات بعد أنْ اكتسبوا شعبية كبرى لأنفسهم، وتجاوز الأمر حدود النجومية والموهبة، حيث تغيّرت شخصياتهم، وباتوا أكثر تكبّراً في تعاملهم مع الجمهور، أو وسائل الإعلام، وهو السلوك الذي ينعكس في تصريحاتهم وتصرفاتهم في بعض المواقف، ويصبحوا بسببها محلّ انتقادات. ونبرز فيما يلي قائمة بأكثر النجوم الذين تغيّروا بعد الشهرة، وباتوا أكثر غروراً وتكبراً، وربما بدأتْ تتغير طريقة تعامل الجمهور معهم نتيجة لهذا السلوك من جانبهم: ريز ويذرسبون

يسعى كثيرون وراء المال والشهرة، وربما باتتْ الأمور أسهل الآن من ذي قبل، بفضل مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، التي ساعدتْ على صنع كثير من النجوم والنجمات.

وربما تحوّلت شخصيات كثير من هؤلاء النجوم والنجمات بعد أنْ اكتسبوا شعبية كبرى لأنفسهم، وتجاوز الأمر حدود النجومية والموهبة، حيث تغيّرت شخصياتهم، وباتوا أكثر تكبّراً في تعاملهم مع الجمهور، أو وسائل الإعلام، وهو السلوك الذي ينعكس في تصريحاتهم وتصرفاتهم في بعض المواقف، ويصبحوا بسببها محلّ انتقادات.

ونبرز فيما يلي قائمة بأكثر النجوم الذين تغيّروا بعد الشهرة، وباتوا أكثر غروراً وتكبراً، وربما بدأتْ تتغير طريقة تعامل الجمهور معهم نتيجة لهذا السلوك من جانبهم:

ريز ويذرسبون

كانييه ويست

إيما واتسون

أريانا غراندي

ليندسي لوهان

آن هاثاواي

كريستن ستيوارت

كيم كارداشيان

سلمى حايك

كاترين هيغل

ماريا كاري

بي ديدي

جانيواري جونز

جاستن بيبر

جنيفر لوبيز

سكوت ديسيك

بيونسيه

كريستينا أغيليرا

غاوينيث بالترو

سيلينا غوميز

اترك تعليقاً