أخبار النجوم

ماذا قال محمد رحيم وأنوسة كوتة في حفل زفافهما؟.. والنجوم يهنؤون عبر فوشيا

ماذا قال محمد رحيم وأنوسة كوتة في ح...

في حضور فوشيا، احتفل الملحن المصري محمد رحيم بزفافه، على أنوسة كوتة، أصغر مروّضة أسود في العالم، وبنت مدرب الحيوانات المفترسة العالمي مدحت كوتة، وقدّم رحيم إلى عروسه أنوسة أغنية أعدها خصيصا لزفافهما بعنوان "فيا اللي مكفيني" ونالت إعجابها بشدة. وخصّ رحيم وأنوسة موقع "فوشيا" بأوّل لقاء خلال حفل زفافهما، وكشفا عن قصة حبهما، وتحدّث كل منهما عن بعض التفاصيل والمميّزات في شخصية الآخر. https://www.youtube.com/watch?v=xRVjzkznF4k وشارك في إحياء فقرات الحفل مجموعة من نجوم الغناء ومنهم محمد نور، ونادر أبو الليف، وزيزي عادل، ورنا سماحة، ومينا عطا، ومروة نصر، ونادر نور، ومصطفى محفوظ، ومحمد شاهين، والمخرج ماندو العدل، والشاعر تامر حسين،

في حضور فوشيا، احتفل الملحن المصري محمد رحيم بزفافه، على أنوسة كوتة، أصغر مروّضة أسود في العالم، وبنت مدرب الحيوانات المفترسة العالمي مدحت كوتة، وقدّم رحيم إلى عروسه أنوسة أغنية أعدها خصيصا لزفافهما بعنوان "فيا اللي مكفيني" ونالت إعجابها بشدة.

وخصّ رحيم وأنوسة موقع "فوشيا" بأوّل لقاء خلال حفل زفافهما، وكشفا عن قصة حبهما، وتحدّث كل منهما عن بعض التفاصيل والمميّزات في شخصية الآخر.

وشارك في إحياء فقرات الحفل مجموعة من نجوم الغناء ومنهم محمد نور، ونادر أبو الليف، وزيزي عادل، ورنا سماحة، ومينا عطا، ومروة نصر، ونادر نور، ومصطفى محفوظ، ومحمد شاهين، والمخرج ماندو العدل، والشاعر تامر حسين، والمنتج محسن جابر، والشاعر بهاء الدين، والملحن خالد عادل.

ومن نجوم الفن والمشاهير هند عاكف، ولقاء سويدان، وأميرة نورن ومحمد الغيطين والمخرج خالد يوسف، والشاعر جمال بخيت، والإعلامي أحمد المسلمان.

وحرص النجوم الحاضرون على تقديم التهنئة للعروسين من خلال موقع "فوشيا" بأرق الكلمات متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

اترك تعليقاً