أخبار النجوم

لطيفة تردّ على إعلامي اتهمها بالنّفاق.. وتلجأ للقضاء!

لطيفة تردّ على إعلامي اتهمها بالنّف...

محتوى مدفوع

قررتْ الفنانة التونسية لطيفة، الردّ على الإهانة التي تعرّضت لها من قبل الإعلامي التونسي لطفي العماري، أثناء استضافتها عبر برنامج "كلام الناس" المذاع على فضائية "الحوار التونسي". وتعود بداية القصة إلى قيام العماري بالاعتراض على اعتراف لطيفة بفضل الشيخ زايد، رئيس دولة الإمارات عليها، معلقًا: "الفنان لازم يشكر ربه أنه أعطاه صوتًا، لكن إذا الفنان يرى نفسه لم يصل بالصوت، وقتها يشكر الذي وصله". https://youtu.be/4IF7wI6vUBc   وأضاف: "عندنا في تونس فنان كبير وعنده صوت صغير مثل لطيفة، وهي حاليًا في مصر عملت بصوتها ما لم يستطع فنانون آخرون أن يفعلوه، رغم أن صوتهم أفضل بكثير منها"، ووافقه الرأي ضيفان آخران

قررتْ الفنانة التونسية لطيفة، الردّ على الإهانة التي تعرّضت لها من قبل الإعلامي التونسي لطفي العماري، أثناء استضافتها عبر برنامج "كلام الناس" المذاع على فضائية "الحوار التونسي".

وتعود بداية القصة إلى قيام العماري بالاعتراض على اعتراف لطيفة بفضل الشيخ زايد، رئيس دولة الإمارات عليها، معلقًا: "الفنان لازم يشكر ربه أنه أعطاه صوتًا، لكن إذا الفنان يرى نفسه لم يصل بالصوت، وقتها يشكر الذي وصله".

 

وأضاف: "عندنا في تونس فنان كبير وعنده صوت صغير مثل لطيفة، وهي حاليًا في مصر عملت بصوتها ما لم يستطع فنانون آخرون أن يفعلوه، رغم أن صوتهم أفضل بكثير منها"، ووافقه الرأي ضيفان آخران في الحلقة، موضحين أنّ ما فعلته لطيفة هو تملّق منها لرجال السلطة، وهو ما يقلل من قيمتها كفنانة.

 

ومن جانبها ردّت لطيفة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في  تويتر، قائلة: "لطفي العماري.. أفضل أن لا أرد عليك، أنت ومن شاطرك الرأي من جهلة المعرفه".

وأضافت: "سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله علي، لأن دعمه بعد ما غنيت 10 قصائد من كلماته، مكنني من الدراسة في مصر"..

وتابعت لطيفة: "لستم أنتم من تتكلمون على صوت لطيفة وإصرارها وتعبها ونجاحها، أنا لا أنكر الجميل ولا تعنيني آراءكم المضللة".

واختتمت: "رد مختصر مني لكم لطفى العماري، وشكيب لا أعرف بقية اسمه، ولكن هذه المرة الإجراء سيكون في القضاء التونسي".

اترك تعليقاً