أخبار النجوم

مهرجان "بياف" يُطلق دورته التاسعة بحضور فوشيا (فيديو)

مهرجان "بياف" يُطلق دورته التاسعة ب...

عقد رئيس مهرجانات بيروت الدولية "بياف" الدكتور ميشال ضاهر مؤتمرًا صحفيًا في فندق "لو رويال" ضبية، من أجل المشاركة في اقتراح أسماء المكرّمين في الدورة التاسعة للمهرجان في حزيران المقبل، وذلك بحضور وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري والوزير السابق غابي ليون وأعضاء لجنة المهرجان وحشد من الإعلاميين. تجدر الإشارة، إلى أنه ما ميّز تلك الجلسة هو الرغبة في مشاركة آراء أهل الصحافة، من خلال تقديمهم اقتراحاتٍ لثلاثة أسماء من مبدعين يعتبرون أنهم جديرون بالتكريم، ولم يسبق لهم أن كُرّموا سواءً في بياف أو في أي مهرجانات أخرى". موقع " فوشيا" كان حاضرًا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=PaHHaumIvOs

عقد رئيس مهرجانات بيروت الدولية "بياف" الدكتور ميشال ضاهر مؤتمرًا صحفيًا في فندق "لو رويال" ضبية، من أجل المشاركة في اقتراح أسماء المكرّمين في الدورة التاسعة للمهرجان في حزيران المقبل، وذلك بحضور وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري والوزير السابق غابي ليون وأعضاء لجنة المهرجان وحشد من الإعلاميين.

تجدر الإشارة، إلى أنه ما ميّز تلك الجلسة هو الرغبة في مشاركة آراء أهل الصحافة، من خلال تقديمهم اقتراحاتٍ لثلاثة أسماء من مبدعين يعتبرون أنهم جديرون بالتكريم، ولم يسبق لهم أن كُرّموا سواءً في بياف أو في أي مهرجانات أخرى".

موقع " فوشيا" كان حاضرًا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً