أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تجني 3 ملايين جنيه إسترليني من لا شيء.. كيف ذلك؟

فيكتوريا بيكهام تجني 3 ملايين جنيه...

محتوى مدفوع

فرح جيل التسعينيات مؤخراً بخبر لم شمل فرقة "سبايس غيرلز" بعد سنواتٍ من اعتزالهن الفن، ولاقى خبر عودة الفرقة ترحيباً جماهيراً ضخماً حول العالم، ومن المُتوقع أن تنجح إعادة لم الشمل نجاحاً باهراً. وفي أولى مشاريعهن الفنية، تنوي فتيات الفرقة الخمس إقامة جولة عالمية تُعدنَ فيها إحياء أجمل ما غنّينَ في الماضي، لكنّ أشهر عضو في الفرقة وهي مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام لن تنضمّ إلى زميلاتها في جولتهنّ العالمية، وتنوي أن يكون انضمامها لإعادة لم الشمل بقدرٍ ضئيلٍ جدّاً. وجاء قرار فيكتوريا هذا بسبب تركيز مُعظم طاقتها على امبراطورية الأزياء التي بنتها والتي تحمل اسمها Victoria Beckham، مُشيرةً إلى

فرح جيل التسعينيات مؤخراً بخبر لم شمل فرقة "سبايس غيرلز" بعد سنواتٍ من اعتزالهن الفن، ولاقى خبر عودة الفرقة ترحيباً جماهيراً ضخماً حول العالم، ومن المُتوقع أن تنجح إعادة لم الشمل نجاحاً باهراً.

وفي أولى مشاريعهن الفنية، تنوي فتيات الفرقة الخمس إقامة جولة عالمية تُعدنَ فيها إحياء أجمل ما غنّينَ في الماضي، لكنّ أشهر عضو في الفرقة وهي مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام لن تنضمّ إلى زميلاتها في جولتهنّ العالمية، وتنوي أن يكون انضمامها لإعادة لم الشمل بقدرٍ ضئيلٍ جدّاً.

وجاء قرار فيكتوريا هذا بسبب تركيز مُعظم طاقتها على امبراطورية الأزياء التي بنتها والتي تحمل اسمها Victoria Beckham، مُشيرةً إلى أنّها في أوج ازدهارها وقوّتها في الوقت الحالي.

وعلى الرّغم من أنّ فيكتوريا بيكهام لن تجوب القارات برفقة فرقتها سبايس غيرلز، إلّا أنها من المتوقع أن تجني مبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني فقط من حقوق الملكية التي تمتلكها في الفرقة، بالإضافة إلى عوائد الإعلانات الترويجية المُقررة لتسويق الجولة العالمية.

اترك تعليقاً