أخبار النجوم

للمرة الثانية.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة أكثر جرأة

للمرة الثانية.. هيفاء وهبي تحتفل بع...

محتوى مدفوع

احتفلتْ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها للمرة الثانية، في بيروت، وسط حضور مجموعة من أصدقائها المقرّبين. واستطاعتْ هيفاء أنْ تثبت للجميع أنها تزداد جمالاً وشبابًا مع مرور الوقت وليس العكس، حيث تمكّنت من خطف الأنظار بإطلالة جريئة جعلتها تشعّ أنوثة. https://www.instagram.com/p/BgKWBTVl1Ja/ وأطلت النجمة اللبنانية على جمهورها مرتدية فستاناً أسود مزيناً بالفضي مكشوف الصدر والظهر، فضلاً عن أنه يكشف عن ساقيها بالكامل، وهو ما جعلها تبدو أكثر جاذبية وأنوثة. ولم تتوقّف هيفاء عن الرقص دقيقة واحدة طوال الاحتفال، ومن أشهر الأغاني التي رقصتْ عليها "العب يلا" و"برج الحوت" و"حلاوة روح"، ما يعكس مدى الفرحة والسعادة التي كانت تشعر بها. ولم

احتفلتْ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها للمرة الثانية، في بيروت، وسط حضور مجموعة من أصدقائها المقرّبين.

واستطاعتْ هيفاء أنْ تثبت للجميع أنها تزداد جمالاً وشبابًا مع مرور الوقت وليس العكس، حيث تمكّنت من خطف الأنظار بإطلالة جريئة جعلتها تشعّ أنوثة.

وأطلت النجمة اللبنانية على جمهورها مرتدية فستاناً أسود مزيناً بالفضي مكشوف الصدر والظهر، فضلاً عن أنه يكشف عن ساقيها بالكامل، وهو ما جعلها تبدو أكثر جاذبية وأنوثة.

ولم تتوقّف هيفاء عن الرقص دقيقة واحدة طوال الاحتفال، ومن أشهر الأغاني التي رقصتْ عليها "العب يلا" و"برج الحوت" و"حلاوة روح"، ما يعكس مدى الفرحة والسعادة التي كانت تشعر بها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تحتفل بها هيفاء بعيد ميلادها، بل سبق وأنْ احتفلتْ به أول أمس في القاهرة، بعد أنْ فاجأها محمد وزيري، مدير أعمالها، بتنظيم احتفال في الفندق الذي كان من المقرّر أنْ تحيي فيه حفلاً بمناسبة اليوبيل الفضي له.

اترك تعليقاً