أخبار النجوم

نجمات شابات في مقتبل العمر.. ولكن يبدون في سن الـ40!

نجمات شابات في مقتبل العمر.. ولكن ي...

كما يقال في الأمثال "العمر مجرد رقم"، وهو أمر حقيقي بالفعل، فالسنّ لا يرتبط بالضرورة بمعايير بعينها، والدليل على ذلك، هو أنّ هناك أناساً يبدون أصغر سناً، رغم أنهم متقدّمين في العمر والعكس صحيح. وهو ما ينطبق على كثير من النجمات، اللواتي يبدون أكبر من سنهن الحقيقي لأسباب متعلقة إما بكمية وأنواع المكياج التي يستخدمونها، أو نوعية الملابس التي يرتدونها، وتركيبتهن الشخصية أو غير ذلك. ونستعرض في القائمة التالية أبرز النجمات الشابات اللواتي يبدون وكأنهم مقبلات على سنّ الأربعين، رغم أنهم ما يزلن في مقتبل العمر، وبعضهن لم يتجاوز بعد سنّ العشرين، وتلك القائمة هي كما يلي :   كايلي

كما يقال في الأمثال "العمر مجرد رقم"، وهو أمر حقيقي بالفعل، فالسنّ لا يرتبط بالضرورة بمعايير بعينها، والدليل على ذلك، هو أنّ هناك أناساً يبدون أصغر سناً، رغم أنهم متقدّمين في العمر والعكس صحيح.

وهو ما ينطبق على كثير من النجمات، اللواتي يبدون أكبر من سنهن الحقيقي لأسباب متعلقة إما بكمية وأنواع المكياج التي يستخدمونها، أو نوعية الملابس التي يرتدونها، وتركيبتهن الشخصية أو غير ذلك.

ونستعرض في القائمة التالية أبرز النجمات الشابات اللواتي يبدون وكأنهم مقبلات على سنّ الأربعين، رغم أنهم ما يزلن في مقتبل العمر، وبعضهن لم يتجاوز بعد سنّ العشرين، وتلك القائمة هي كما يلي :

 

كايلي جينر ( 20 عاماً )

 

بيلا ثورن ( 20 عاماً )

 

بيلا حديد ( 21 عاماً )

 

ديمي لوفاتو ( 25 عاماً )

 

لوردي ( 21 عاماً )

 

أريال وينتر ( 20 عاماً )

 

هايلي بالدوين ( 21 عاماً )

 

صوفيا ريتشي ( 19 عاماً )

 

نواه سايروس ( 18 عاماً )

 

كيت أبتون ( 25 عاماً )

 

كاميلا كابيلو ( 21 عاماً )

 

باريس جاكسون ( 19 عاماً )

 

ميغان ترينور ( 24 عاماً )

 

ساشا بيترس ( 22 عاماً )

 

 

اترك تعليقاً