أخبار النجوم

رانيا أسعد تكشف سبب غيابها عن دراما 2018.. وتنتقد شركات الإنتاج (فيديو)

رانيا أسعد تكشف سبب غيابها عن دراما...

محتوى مدفوع

انتقدت الفنانة السورية رانيا أسعد في حديث خاص مع موقع فوشيا شركات الإنتاج السورية التي بات بعضها لايفرِّق بين الفنان الموهوب وغيره في إطار سعيها إلى التوفير المادي في كثير من الأحيان على حساب العمل والفنان. وأوضحت أسعد أنها حتى الآن لم تقبل المشاركة في أي عمل عرض عليها بسبب إجحاف شركات الإنتاج بحق الفنان المادي، إضافة إلى البحث عن غير صاحبات الخبرة المسميات بالصاعدات. مع تأخر وتعثر لبعض المشاريع الدرامية. كما تحدثت أسعد عن تأثير إعلان مجموعة قنوات إم بي سي عدم شراء الدراما التركية وتأثير مثل هذا القرار على الفنان السوري وعلى شركات الدوبلاج. https://www.youtube.com/watch?v=4nbss_zbW8k

انتقدت الفنانة السورية رانيا أسعد في حديث خاص مع موقع فوشيا شركات الإنتاج السورية التي بات بعضها لايفرِّق بين الفنان الموهوب وغيره في إطار سعيها إلى التوفير المادي في كثير من الأحيان على حساب العمل والفنان.

وأوضحت أسعد أنها حتى الآن لم تقبل المشاركة في أي عمل عرض عليها بسبب إجحاف شركات الإنتاج بحق الفنان المادي، إضافة إلى البحث عن غير صاحبات الخبرة المسميات بالصاعدات. مع تأخر وتعثر لبعض المشاريع الدرامية.

كما تحدثت أسعد عن تأثير إعلان مجموعة قنوات إم بي سي عدم شراء الدراما التركية وتأثير مثل هذا القرار على الفنان السوري وعلى شركات الدوبلاج.

اترك تعليقاً