أخبار النجوم

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل مفاجأة عيد ميلادها في مصر

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل مفاجأة عيد م...

محتوى مدفوع

فاجأ محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية، بتنظيم احتفال بعيد ميلادها في الفندق الذي كان من المقرر أن تحيي فيه حفلاً بمناسبة اليوبيل الفضي له. وكشفت هيفاء تفاصيل مفاجأة عيد ميلادها بأنها تعاقدت منذ شهر على إقامة حفل غنائي في القاهرة، ولدى حضورها إلى مسرح الحفل تفاجأت بمجموعة من الأصدقاء من مصر ولبنان، للاحتفال بعيد ميلادها الـ 42، وحرص مدير أعمالها على أن تكون هديته للنجمة اللبنانية في عيدها، تواجد والدتها وأخواتها للاحتفال بيوم ميلادها أمام أصدقائها. وشاركت هيفاء متابعيها عبر إنستغرام  بمجموعة من صور عيد الميلاد تظهر أجواء الاحتفال، وكتبت عليها: "من يومين تحديدًا يوم 7 مارس

فاجأ محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية، بتنظيم احتفال بعيد ميلادها في الفندق الذي كان من المقرر أن تحيي فيه حفلاً بمناسبة اليوبيل الفضي له.

وكشفت هيفاء تفاصيل مفاجأة عيد ميلادها بأنها تعاقدت منذ شهر على إقامة حفل غنائي في القاهرة، ولدى حضورها إلى مسرح الحفل تفاجأت بمجموعة من الأصدقاء من مصر ولبنان، للاحتفال بعيد ميلادها الـ 42، وحرص مدير أعمالها على أن تكون هديته للنجمة اللبنانية في عيدها، تواجد والدتها وأخواتها للاحتفال بيوم ميلادها أمام أصدقائها.

وشاركت هيفاء متابعيها عبر إنستغرام  بمجموعة من صور عيد الميلاد تظهر أجواء الاحتفال، وكتبت عليها: "من يومين تحديدًا يوم 7 مارس كان المفروض عندي حفلة بمصر لشركة المفروض عم يحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر إني رح غني فيها وبعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم 10مارس".

وأضافت: "المهم، حضرت حالي بالأوتيل ونازلة على مكان الحفلة فشخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي محمد، معقول فوت عالحفلة ببوكيه ورد؟ خليون يفوتوها عالغرفة قللي نو عادي أنا باخدا منك، اوكي ونازلين عالحفلة وأنا متوترة وفتح باب المصعد وإذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين في وفجاة محمد بيقللي h+appybirthday!! طبعًا أنا ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي؟ وين ال ميكرو؟ يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟".

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتابعت هيفاء: "دخلت القاعة محمد قال لي ماما هنا كل سنة وأنت طيبة وتركني أكتشف لحالي شو عم بيصير! لقيت كل أصحابي من كل مكان من لبنان ومن مصر موجودين في الحفل وبيصرخوا surprise طبعا أنا حسيت بدي ابكي بدي أضحك شعور ما بينوصف وأنا بعدني عمبقللو لمحمد يعني مش هغني؟ وهو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا وأخواتك هناك وأصحابك هنا دي ليلتك انبسطي وفعلاً كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل أصحابي على المفاجأة الحلوة. شكرا محمد وزيري لأنك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات، شكرًا للي بيحبوني وشكرًا لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت وشكرًا لكم الحب الهائل اللي عمشوفو من الفانز أنا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم وإليكم بعض الصور؟".

واعتادت هيفاء على ارتداء فساتين أخاذة، حيث أطلت في الحفل بفستان قصير جمع بين الأنوثة والجرأة، مزين ببريق لاقى إعجاب متابعيها ومحبيها.

اترك تعليقاً