أخبار النجوم

تولاي هارون تكشف عن جديدها ومشروع لعمل عربي مشترك

تولاي هارون تكشف عن جديدها ومشروع ل...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية تولاي هارون في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. مبينةً أنها أنهت مؤخرًا تصوير دورها في مسلسل "روزنا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل. حيث تقدّم في العمل شخصيةً مختلفةً جذبتها منذ قراءتها للنص. إضافةً إلى "روزنا" أنهت هارون تصوير مجموعة أعمال منها ما هو كوميدي ومنها ما ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية معربةً عن سعادتها للمشاركة بأعمال البيئة الشامية إضافة إلى تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في مسلسل "طوق البنات5". كما تحدّثت هارون عن جديدها ومشروع لعمل عربي مشترك خارج سوريا رفضت الكشف عن تفاصيله لغاية البدء بالعمل ليكون مفاجأةً للجمهور. https://www.youtube.com/watch?v=-TXvUUzkU5g

كشفت الفنانة السورية تولاي هارون في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. مبينةً أنها أنهت مؤخرًا تصوير دورها في مسلسل "روزنا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل. حيث تقدّم في العمل شخصيةً مختلفةً جذبتها منذ قراءتها للنص.

إضافةً إلى "روزنا" أنهت هارون تصوير مجموعة أعمال منها ما هو كوميدي ومنها ما ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية معربةً عن سعادتها للمشاركة بأعمال البيئة الشامية إضافة إلى تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في مسلسل "طوق البنات5".

كما تحدّثت هارون عن جديدها ومشروع لعمل عربي مشترك خارج سوريا رفضت الكشف عن تفاصيله لغاية البدء بالعمل ليكون مفاجأةً للجمهور.

اترك تعليقاً