أخبار النجوم

جرأة هيفاء وهبي تُشعل مواقع التواصل في عيد ميلادها (فيديو)

جرأة هيفاء وهبي تُشعل مواقع التواصل...

أشعلتْ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتْ فيديوهات لاحتفال عيد ميلادها مؤخرًا وسط حضور العديد من أصدقائها. وفيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات على نطاق واسع، فقط اكتفتْ هيفاء بعبارة "حلاوة روح" مرفقة بالتسجيلات، وهو اسم أحد أفلامها خلال السنوات الماضية للتعبير عن سعادتها. وظهرتْ هيفاء وهبي أثناء الاحتفال، بفستان جرئ وقصير، حيث رقصتْ على أنغام أكثر من أغنية أثناء الاحتفال، إلى جانب رقصها بطريقتها المثيرة والجذابة بين صديقاتها. https://www.youtube.com/watch?v=qgJzj8PrH3E وخلال الاحتفال دخلت هيفاء وإحدى الضيوف بتحدي رقص، ليظهرا سوياً أثناء الاحتفال بالرقص، في الوقت الذي نشرت فيه صورة لها أيضاً عبر الحساب الشخصي لها، بموقع

أشعلتْ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتْ فيديوهات لاحتفال عيد ميلادها مؤخرًا وسط حضور العديد من أصدقائها.

وفيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات على نطاق واسع، فقط اكتفتْ هيفاء بعبارة "حلاوة روح" مرفقة بالتسجيلات، وهو اسم أحد أفلامها خلال السنوات الماضية للتعبير عن سعادتها.

وظهرتْ هيفاء وهبي أثناء الاحتفال، بفستان جرئ وقصير، حيث رقصتْ على أنغام أكثر من أغنية أثناء الاحتفال، إلى جانب رقصها بطريقتها المثيرة والجذابة بين صديقاتها.

https://www.youtube.com/watch?v=qgJzj8PrH3E

وخلال الاحتفال دخلت هيفاء وإحدى الضيوف بتحدي رقص، ليظهرا سوياً أثناء الاحتفال بالرقص، في الوقت الذي نشرت فيه صورة لها أيضاً عبر الحساب الشخصي لها، بموقع نشر وتبادل الصور"إنستغرام"، كونه الحساب الرسمي لها.

واحتفلت هيفاء بعيد ميلادها الـ42 في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور أصدقائها المصرين واللبنانين، وبعض الجنسيات الأخرى، حيث حرصت على إشعال أجواء الحفل بمشاركتها في أكثر من مرة بالرقص والغناء.

وهيفاء وهبي من مواليد شهر مارس عام 1976ـ وهي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية،حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرتْ عدد من الألبومات الغنائية، وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب،وفي عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان.

اترك تعليقاً