أخبار النجوم

كيف تفاعلت نجمات سوريا مع يوم المرأة العالمي؟

كيف تفاعلت نجمات سوريا مع يوم المرأ...

تفاعل عدد من نجمات الفن في سوريا مع يوم المرأة العالمي، الذي يصادف اليوم مؤكدات على دور المرأة المحوري في مختلف جوانب الحياة. ومعبّرات عن رأيهن بما يمكن للمرأة أن تصنعه وتقدمه عندما تمتلك الإرادة والقرار. أمل عرفة بداية نشرت النجمة أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك صورة سنبلة خضراء وأكدت أن من يستطيع أن يرى المرأة مثل نبتة تنشأ وتكبر وتروي نفسها وتحمي نفسها لايمكن أن يقدم لها تهنئة؛ لأنها امرأة في يوم واحد فقط بالعام. وأضافت أن المرأة كائن يحمل سرّ وجود كامل، والدنيا مؤنث لأنها قوية وحنونة بذات الوقت. وقالت :"مدهش هذا التناقض الذي صنعنا

تفاعل عدد من نجمات الفن في سوريا مع يوم المرأة العالمي، الذي يصادف اليوم مؤكدات على دور المرأة المحوري في مختلف جوانب الحياة. ومعبّرات عن رأيهن بما يمكن للمرأة أن تصنعه وتقدمه عندما تمتلك الإرادة والقرار.

أمل عرفة

بداية نشرت النجمة أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك صورة سنبلة خضراء وأكدت أن من يستطيع أن يرى المرأة مثل نبتة تنشأ وتكبر وتروي نفسها وتحمي نفسها لايمكن أن يقدم لها تهنئة؛ لأنها امرأة في يوم واحد فقط بالعام.

وأضافت أن المرأة كائن يحمل سرّ وجود كامل، والدنيا مؤنث لأنها قوية وحنونة بذات الوقت. وقالت :"مدهش هذا التناقض الذي صنعنا منه نحن النساء.. مختتمة:"أخجل من صبر الأمهات في بلادي".

ديمة الجندي

أما النجمة ديمة الجندي فجاء احتفاؤها خاصاً واستثنائياً بيوم المرأة ويوم ميلادها فكتبت عبر حسابها على إنستغرام معربة عن سعادتها أن يصادف يوم ميلادها مع يوم المرأة العالمي لتحتفي بكل أم وابنة وكل السيدات اللواتي امتلكن حلماً كبر معهنّ.

شكران مرتجى

أما النجمة شكران مرتجى كتبت عبر صفحتها الشخصية مهنئة كل امرأة لا تعلم أن هناك عيداً يحتفل بها اليوم

وكل امرأة تقبع في ركن بعيد تحضن حزنها وتبكي، ولكل النساء اللواتي يقبعن في زوايا الذاكرة.

موجهة تحيتها إلى كل النساء في مثل والدتها.

سوزان نجم الدين

وأكدت النجمة سوزان نجم الدين أن كل يوم هو عيد للمرأة، وكل يوم تهديه لوالدتها ولكل أمهات العالم. مضيفة أن المرأة هي كل المجتمع وليست نصفه. وتابعت في منشورها عبر صفحتها على الفيسبوك أن المرأة هي من تعدّ رجال المستقبل فكما تخرجهم يكون المستقبل.

أماني الحكيم

أما النجمة أماني الحكيم فأكدت أنه علينا أن نحرص كثيراً ونتعب في طريق السمو حتى نصل إلى هكذا قيمة عظيمة وهي المرأة. لأن لفظ "المرأة" ليس مجرد لفظ أو كينونة إنما هو منظومة إنسانية متكاملة لتكوينها يجب أن نعرفها حق المعرفة.

اترك تعليقاً