أخبار النجوم

بمشاركة أبنائها.. أمل حجازي تعزز مشوارها الجديد بأنشودة "هداية" (فيديو)

بمشاركة أبنائها.. أمل حجازي تعزز مش...

محتوى مدفوع

من عارضة أزياء ومغنية إلى منشدة إسلامية، تحول دراماتيكي طرأ على حياة الفنانة اللبنانية أمل حجازي التي آثرت منذ عام اعتزال الفن وقررت ارتداء الحجاب، ومن هذا التوقيت تحولت صفحتها الرسمية على فيسبوك لمنبر دعوي لا تنشر به إلا مواعظ أو صوراً لها بالحجاب. قدمت أمل حجازي بالأمس أنشودة بعنوان "هداية" التي تطلب فيها الهداية من الله، وذلك تعزيزاً للطريق الذي سارت فيه منذ اعتزالها في سبتمبر من العام الماضي، فهذه الأنشودة هي الثانية لها، فقد قدمت العام الماضي أنشودة "رقّت عيناي شوقاً" في مديح النبي محمد بمناسبة المولد النبوي. وظهرت أمل حجازي في كليب "هداية" بصحبة أبنائها وعدد من

من عارضة أزياء ومغنية إلى منشدة إسلامية، تحول دراماتيكي طرأ على حياة الفنانة اللبنانية أمل حجازي التي آثرت منذ عام اعتزال الفن وقررت ارتداء الحجاب، ومن هذا التوقيت تحولت صفحتها الرسمية على فيسبوك لمنبر دعوي لا تنشر به إلا مواعظ أو صوراً لها بالحجاب.

قدمت أمل حجازي بالأمس أنشودة بعنوان "هداية" التي تطلب فيها الهداية من الله، وذلك تعزيزاً للطريق الذي سارت فيه منذ اعتزالها في سبتمبر من العام الماضي، فهذه الأنشودة هي الثانية لها، فقد قدمت العام الماضي أنشودة "رقّت عيناي شوقاً" في مديح النبي محمد بمناسبة المولد النبوي.

وظهرت أمل حجازي في كليب "هداية" بصحبة أبنائها وعدد من الأطفال الذين شاركوها الغناء، بعدما وعدت جمهورها بتقديم فن لا يتعارض مع حجابها، والأغنية من كلمات الشاعر سلامة علي وألحان جان صليبا.

التحول الذي شهدته الفنانة اللبنانية لافت للانتباه خاصة أنها كانت ترغب في الزواج في الماضي من شربل ضومط أحد مدراء قسم إدارة أعمال الفنانين في "روتانا" رغم أنه ليس من دينها وهو ما عارضته والدتها فلم يكتمل الزواج حتى تزوجت 2008 من رجل الأعمال اللبناني "محمد البسام".

كانت أمل حجازي تصنف كأكبر منافسة للمطربة اللبنانية إليسا وكانتا تتصارعان دائماً على المرتبة الأولى نجوميةً ونجاحاً، خاصة أن حجازي حققت نجاحات كبيرة وسريعة في مشوارها الفني من 2001 حتى 2010 وكان آخر ألبوم لها مع شركة "روتانا" بعنوان "ويلك من الله" ثم اتخذت أمل حجازي منحى الانعزال فالاعتزال.

ولم تفصح أمل حجازي عن أسباب ارتدائها للحجاب، حيث اكتفت بإصدار منشور أعلنت فيه قرارها، متجنبة الرد على الاتصالات الكثيرة التي تصل إليها من الصحفيين لمعرفة الدوافع.

وما يعرف عن أمل حجازي أنها من عائلة متدينة ينتشر فيها الحجاب، وكانت والدتها غير راضية عن عملها بالفن وتأثرت كثيراً أمل بوفاتها، حيث كانت تعيش معها في الضاحية الجنوبية.

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=plHawrx0guc
اترك تعليقاً