أخبار النجوم

شجون الهاجري تتفاجأ باستقبال السعوديين .. وهكذا علّقت! (فيديو)

شجون الهاجري تتفاجأ باستقبال السعود...

محتوى مدفوع

حرصت الممثلة الكويتية شجون الهاجري، على مشاركة جمهورها السعودي في انطلاق معرض عالم الجمال 2018، الذي استضافته مدينة جدة بالمملكة. https://www.instagram.com/p/Bf-Z5f4HqB3/?taken-by=shoooj استقبال الهاجري في معرض عالم الجمال حظي بجميع معاني الحفاوة البالغة وعبارات الترحيب من جمهورها السعودي، ولبت الهاجري كل رغبات الجمهور الذي أحاط بها لأخذ الصور التذكارية والحصول على توقيعها برحابة صدر ومودة كبيرة، وتعاملت مع الجميع بكل محبة. https://twitter.com/Bo3a8aL/status/971250639635349504 وبثت الهاجري مقطع فيديو من المعرض وهي تتوسط جمهورها السعودي وسط تعالي صيحات الحضور والهتافات المرحبة والزغاريد، وقالت فيه: "الشعب السعودي أحبكم.. يعطيكم العافية، لا خلا ولا عدم.. شعب السعودية على راسي". https://twitter.com/sh3shboon/status/971025676093526016 وعلى صعيد أعمالها الفنية، تتابع الفنانة

حرصت الممثلة الكويتية شجون الهاجري، على مشاركة جمهورها السعودي في انطلاق معرض عالم الجمال 2018، الذي استضافته مدينة جدة بالمملكة.

استقبال الهاجري في معرض عالم الجمال حظي بجميع معاني الحفاوة البالغة وعبارات الترحيب من جمهورها السعودي، ولبت الهاجري كل رغبات الجمهور الذي أحاط بها لأخذ الصور التذكارية والحصول على توقيعها برحابة صدر ومودة كبيرة، وتعاملت مع الجميع بكل محبة.

https://twitter.com/Bo3a8aL/status/971250639635349504

وبثت الهاجري مقطع فيديو من المعرض وهي تتوسط جمهورها السعودي وسط تعالي صيحات الحضور والهتافات المرحبة والزغاريد، وقالت فيه: "الشعب السعودي أحبكم.. يعطيكم العافية، لا خلا ولا عدم.. شعب السعودية على راسي".

وعلى صعيد أعمالها الفنية، تتابع الفنانة الكويتية حصد نجاح مسلسلها "سامحني خطيت" من خلال الأصداء التي تتلقاها يوميا عقب عرض حلقاته عبر قناة MBC، ويشاركها في بطولته كل من عبدالله بوشهري، مشاري البلام،  جاسم النبهان،  محمد المسلم ونجوم آخرين، وهو من تأليف سحاب وإخراج عيسى ذياب.

اترك تعليقاً