أخبار النجوم

كيم كارداشيان تهدد وتتوعّد.. والسبب زوجها كانيه ويست!

كيم كارداشيان تهدد وتتوعّد.. والسبب...

محتوى مدفوع

تتألّف مُعادلة النجاح بالنسبة لكيم كارداشيان من حُب العائلة والمُثابرة في العمل، ومن يمس هاتين الخصلتين الأساسيتين، سيتلقّى ضربة قاسية منها. مؤخرا، تلقّى أحد الحسابات في موقع تويتر الذي يُطلق على نفسه اسم "مافيا ييزي" توبيخاً قاسياً من نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، وذلك لأنه غرّد بمعلوماتٍ مُزيفة عن العلامة التجارية "ييزي" Yeezy التي يُديرها زوجها كيم كانيه ويست، حين قال في تغريدته بأنّ كانيه دعى جمهور علامته لحضور عرض أزيائه في أسبوع الموضة في باريس، لكنّ قاعة العروض بقيت فارغة. وأثارت كلمات حساب "مافيا ييزي" غضب كيم كارداشيان، وتساءلت كيف يُمكن لحسابٍ موثّق على تويتر أن يُقدّم معلوماتٍ مغلوطة، وأشارت للـ

تتألّف مُعادلة النجاح بالنسبة لكيم كارداشيان من حُب العائلة والمُثابرة في العمل، ومن يمس هاتين الخصلتين الأساسيتين، سيتلقّى ضربة قاسية منها.

مؤخرا، تلقّى أحد الحسابات في موقع تويتر الذي يُطلق على نفسه اسم "مافيا ييزي" توبيخاً قاسياً من نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، وذلك لأنه غرّد بمعلوماتٍ مُزيفة عن العلامة التجارية "ييزي" Yeezy التي يُديرها زوجها كيم كانيه ويست، حين قال في تغريدته بأنّ كانيه دعى جمهور علامته لحضور عرض أزيائه في أسبوع الموضة في باريس، لكنّ قاعة العروض بقيت فارغة.

وأثارت كلمات حساب "مافيا ييزي" غضب كيم كارداشيان، وتساءلت كيف يُمكن لحسابٍ موثّق على تويتر أن يُقدّم معلوماتٍ مغلوطة، وأشارت للـ 59 مليون مُتابع على حسابها في موقع تويتر بأنّ القائمين على هذا الحساب" لا يعملون مع زوجها.

ولم تقف معلومات حساب "مافيا ييزي" المغلوطة عند هذا الحد، بل اتّهموا علامة Yeezy بعدم تواجد ملابس في موسمه السابع واقتصرت على الأحذية فقط، لترد كيم عليهم بأنّ الحملة الترويجية كانت موجهة للأحذية عن قصد وليس للملابس.

ولكي تُثبت بأنّ جميع المعلومات كانت خاطئة، نشرت والدة نورث وسانت وشيكاغو ويست مجموعة من صورها أثناء رحلتها لليابان في الأسبوع الماضي، وأشارت بأنّ جميع الأزياء التي ارتدتها كانت من الموسم السابع لعلامة زوجها Yeezy.

يُذكر أنّ توبيخات كيم كارداشيان حصدت نتائج إيجابية، وقد اعتذر الحساب عن المعلومات الخاطئة التي نشرها، ومن ثمّ قام بمسح التغريدات كُليّاً من حسابه.

اترك تعليقاً