أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تلغي حسابها على إنستغرام.. هل انفصلتْ عن حبيبها الجزائري؟

كورتني كارداشيان تلغي حسابها على إن...

ألغتْ نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى كورتني كارداشيان البالغة من العمر 38 عاماً مُتابعة حساب حبيبها الجزائري "يونس بنجيما" على موقع إنستغرام، وأتبعت كورتني هذه الحركة بإيقاف حسابها على موقع إنستغرام. ولم تكن كورتني الوحيدة التي اتّخذت إجراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بلّ حوّل حبيبها عارض الأزياء الجزائري حالة حسابه من العام إلى الخّاص، في إشارةٍ منهما على انفصالهما. ولم تُصدرْ كورتني أو حتى يونس أي تصريحٍ رسمي بشأن انفصالهما، لكن تكهن رواد تويتر بأنّ إلغاء مُتابعتهما لبعضهما على موقع إنستغرام دليل على انفصالهما. يُذكر أنّ كورتني كارداشيان ويونس بينجيما التقيا أوّل مرةٍ في عام 2016، وتواعدا بين شهري مايو وديسمبر

ألغتْ نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى كورتني كارداشيان البالغة من العمر 38 عاماً مُتابعة حساب حبيبها الجزائري "يونس بنجيما" على موقع إنستغرام، وأتبعت كورتني هذه الحركة بإيقاف حسابها على موقع إنستغرام.

ولم تكن كورتني الوحيدة التي اتّخذت إجراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بلّ حوّل حبيبها عارض الأزياء الجزائري حالة حسابه من العام إلى الخّاص، في إشارةٍ منهما على انفصالهما.

ولم تُصدرْ كورتني أو حتى يونس أي تصريحٍ رسمي بشأن انفصالهما، لكن تكهن رواد تويتر بأنّ إلغاء مُتابعتهما لبعضهما على موقع إنستغرام دليل على انفصالهما.

يُذكر أنّ كورتني كارداشيان ويونس بينجيما التقيا أوّل مرةٍ في عام 2016، وتواعدا بين شهري مايو وديسمبر من العام الماضي.

اترك تعليقاً