أخبار النجوم

نينا عبد الملك متهمة بالتطبيع مع إسرائيل.. فما الحكاية؟

نينا عبد الملك متهمة بالتطبيع مع إس...

نشر حساب على إنستغرام يحمل اسم Maybelline-israel، صورة الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك وهي تقوم بالإعلان لإحدى مستحضرات التجميل العالمية - فرع إسرائيل. واستغرب محبو نينا أنها تقوم بإعلان المكياج على صفحة Maybelline الإسرائيلية، الأمر الذي دفع محبيها إلى التساؤل عن هوية المسؤول عن نشر هذا الإعلان على الصفحة الإسرائيلية، وهل نينا عبدالملك على علم مسبق بأن تصويرها للإعلان لصالح الشركة العالمية سيعرض أيضاً داخل إسرائيل؟ وفي متابعة لموقع "فوشيا"، علمنا بأن نينا عبد الملك بريئة من هذا الحساب، ولا دخل لشركة Maybelline فيه، وبأن هذا الحساب وهمي ومزور، ولا يمت بصلة لا لشركة maybilline ولا حتى لفرع الشركة في

نشر حساب على إنستغرام يحمل اسم Maybelline-israel، صورة الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك وهي تقوم بالإعلان لإحدى مستحضرات التجميل العالمية - فرع إسرائيل.

واستغرب محبو نينا أنها تقوم بإعلان المكياج على صفحة Maybelline الإسرائيلية، الأمر الذي دفع محبيها إلى التساؤل عن هوية المسؤول عن نشر هذا الإعلان على الصفحة الإسرائيلية، وهل نينا عبدالملك على علم مسبق بأن تصويرها للإعلان لصالح الشركة العالمية سيعرض أيضاً داخل إسرائيل؟

وفي متابعة لموقع "فوشيا"، علمنا بأن نينا عبد الملك بريئة من هذا الحساب، ولا دخل لشركة Maybelline فيه، وبأن هذا الحساب وهمي ومزور، ولا يمت بصلة لا لشركة maybilline ولا حتى لفرع الشركة في إسرائيل.

كما أن العقد الموقع بين نينا وشركة التجميل العالمية محصور فقط في لبنان، ولا يحق لهم نشر صورها على إعلاناتهم في أي بلد عربي أو أجنبي آخر.

وعلم موقع فوشيا أيضاً أن المعنيين بالأمر يقومون بمتابعة الموضوع الذي يهدف في الأساس لخلق بلبلة وشوشرة حول اسم نينا عبد الملك المعروفة بانتمائها للبنان والوطن العربي، ولا يمكن لها أو حتى الشركة المنتجة لأعمالها بأن تقوم بهكذا عمل بعيد كل البعد عن توجهاتها الوطنية.

اترك تعليقاً