أخبار النجوم

حلم أريانا غراندي يتحوّل إلى حقيقة.. فماذا تمنّت؟

حلم أريانا غراندي يتحوّل إلى حقيقة....

أفصحت النجمة العالمية الشابّة أريانا غراندي في شهر أغسطس من العام الماضي عن رغبتها في دخول عالم برودواي المسرحي، وأضافت المُغنية لسيث ماكفارلين عبر برنامج "كاربول كاريوكوي" بأنّ حلمها هو أداء شخصية الساحرة "إلفابا" في العرض المسرحي الغنائي Wicked "ويكيد". وما هي إلّا بضعة أشهرٍ، وإذا بإدارة العرض المسرحي تختار غراندي للدور الذي لطالما حلمت بأدائه، خصوصاً وأنها ممثلة مسرحية مُنذ نعومة أظافرها، بالإضافة إلى مُشاركتها في المُسلسلين الشهيرين Victorious و Scream Queens اللذين عُرضا على القناتين نيكولوديان وفوكس على التوالي. وصرّح مصدرٌ مُقرّب من النجمة  بأنّ دور الساحرة إلفابا من أكثر الأدوار التي ترغب العديد من الممثلات العالميات أن

أفصحت النجمة العالمية الشابّة أريانا غراندي في شهر أغسطس من العام الماضي عن رغبتها في دخول عالم برودواي المسرحي، وأضافت المُغنية لسيث ماكفارلين عبر برنامج "كاربول كاريوكوي" بأنّ حلمها هو أداء شخصية الساحرة "إلفابا" في العرض المسرحي الغنائي Wicked "ويكيد".

وما هي إلّا بضعة أشهرٍ، وإذا بإدارة العرض المسرحي تختار غراندي للدور الذي لطالما حلمت بأدائه، خصوصاً وأنها ممثلة مسرحية مُنذ نعومة أظافرها، بالإضافة إلى مُشاركتها في المُسلسلين الشهيرين Victorious و Scream Queens اللذين عُرضا على القناتين نيكولوديان وفوكس على التوالي.

وصرّح مصدرٌ مُقرّب من النجمة  بأنّ دور الساحرة إلفابا من أكثر الأدوار التي ترغب العديد من الممثلات العالميات أن تلعبه، وإنّها لفرصة عظيمة أن يقع الاختيار على أريانا، خصوصاً وأنها تمتلك موهبة غنائية استثنائية، ستكوت عبارة عن إضافة مميزة لشخصية الساحرة.

أمّا على صعيد آخر نشاطات أريانا الفنية، فقد اعتذرت النجمة عن حضور حفل توزيع جوائز الـ BRIT الذي أقيم مؤخراً بسبب تعرّضها لوعكة صحية منعتها من التواجد فيه.

اترك تعليقاً