أخبار النجوم

من البني إلى الأشقر ومن الطويل إلى القصير.. نجمات أحدثن تغيرات جذرية في شعرهن!

من البني إلى الأشقر ومن الطويل إلى...

محتوى مدفوع

هناك العديد من نجمات هوليوود تركن بصمة كبيرة لدى معجبيهن ليس فقط عن طريق التألق في التعبير عن شخصية معينة في عمل فني ولا عن طريق الإبداع في عمل موسيقي معين بل قد يكون الأمر متعلقا بتجديد قصات وألوان الشعر في بعض الأحيان. وبرزت العديد من النجمات على مر السنين في الأوساط الفنية بسبب إحداث بعض التغيرات الجذرية في طلتهن، ما أسهم في تحويل مسارهن الفني، بالإضافة إلى جعل هذه التصفيفات المجنونة أكثر صيحات الموضة اتباعاً في فترات كثيرة. نستعرض لك مجموعة صور لأبرز نجمات هوليوود اللائي تأثر مشوارهن الفني بسبب بعض التغيرات في تسريحات وألوان شعورهن قبل وبعد هذه

هناك العديد من نجمات هوليوود تركن بصمة كبيرة لدى معجبيهن ليس فقط عن طريق التألق في التعبير عن شخصية معينة في عمل فني ولا عن طريق الإبداع في عمل موسيقي معين بل قد يكون الأمر متعلقا بتجديد قصات وألوان الشعر في بعض الأحيان.

وبرزت العديد من النجمات على مر السنين في الأوساط الفنية بسبب إحداث بعض التغيرات الجذرية في طلتهن، ما أسهم في تحويل مسارهن الفني، بالإضافة إلى جعل هذه التصفيفات المجنونة أكثر صيحات الموضة اتباعاً في فترات كثيرة.

نستعرض لك مجموعة صور لأبرز نجمات هوليوود اللائي تأثر مشوارهن الفني بسبب بعض التغيرات في تسريحات وألوان شعورهن قبل وبعد هذه التغيرات:

آن هاثاواي

مايلي سايرس

ريهانا

ديمي مور

تشارليز ثيرون

إيما ستون

إيما واتسون

كاتي بيري

كيم كارداشيان

فيكتوريا بيهكام

اترك تعليقاً