أخبار النجوم

شاهدي.. "سيلفي" نجوم العالم في الدورة الـ 90 من الأوسكار

شاهدي.. "سيلفي" نجوم العالم في الدو...

شارك عدد من نجوم العالم متابعيهم على موقع إنستغرام، مجموعة من أجمل الصور السيلفي، التي تم التقاطها على هامش فعاليات الدورة الـ90 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية. تاراجي بيندا هينسون وجون سينغلتون ظهر المخرج والكاتب الأمريكي مع الممثلة والمغنية الأمريكية في هذه الصورة السيلفي التي نشرتها النجمة العالمية، وعلّقت عليها قائلة "أنا أحب هذا الرجل". جوناثان فان نيس وعيسى راي نشرت الممثلة الأمريكية صورة سيلفي تجمعها مع الممثل التلفزيوني الشهير، في كواليس حفل توزيع جوائز الأوسكار. مايلي سايرس التقطت النجمة العالمية صورة سيلفي لنفسها

شارك عدد من نجوم العالم متابعيهم على موقع إنستغرام، مجموعة من أجمل الصور السيلفي، التي تم التقاطها على هامش فعاليات الدورة الـ90 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

تاراجي بيندا هينسون وجون سينغلتون

ظهر المخرج والكاتب الأمريكي مع الممثلة والمغنية الأمريكية في هذه الصورة السيلفي التي نشرتها النجمة العالمية، وعلّقت عليها قائلة "أنا أحب هذا الرجل".

جوناثان فان نيس وعيسى راي

نشرت الممثلة الأمريكية صورة سيلفي تجمعها مع الممثل التلفزيوني الشهير، في كواليس حفل توزيع جوائز الأوسكار.

مايلي سايرس

التقطت النجمة العالمية صورة سيلفي لنفسها من كواليس حفل توزيع جوائز الأوسكار، وعلّقت "أراكم قريبا".

ميندي كالينغ وبي جاك نوفاك

التقطت الممثلة الكوميدية هذه الصورة السيلفي، ونشرتها عبر إنستغرام، معلقة "وقت الأوسكار".

جينا رودريغيز

خطفت الأنظار بابتسامتها في هذه الصورة "السيلفي" التي شاركتها متابعيها على إنستغرام.

اترك تعليقاً