أخبار النجوم

عبر تصريح رسمي.. كلوي كارداشيان تكشف عن جنس جنينها!

عبر تصريح رسمي.. كلوي كارداشيان تكش...

أذيع ليلة أمس الأحد، الحلقة الأسبوعية من مسلسل تلفزيون الواقع  Keeping Up With the Kardashians، وكشفتْ فتاة كارداشيان الصّغرى كلوي عن جنس جنينها الذي ستنجبه في نهاية الشهر الحالي، أو في بداية شهر أبريل المُقبل، وأنها تتوقع ولادة "أنثى". وظهرت كلوي وشقيقتها كيم في حلقة الأمس، وهُما تتحدّثان إلى شقيقتهما الصغرى كايلي جينر عبر الهاتف، لتكشف لهما بأنّ شقيقتها حامل بأنثى، فتُعلّق كلوي مُندهشة: "لا أشعر بأنني حامل بأنثى"، وتُجيبها شقيقتها الكُبرى كورتني بأنّها مصدومة. https://twitter.com/khloekardashian/status/970490684883943424?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.etonline.com%2Fkhloe-kardashian-is-having-a-baby-girl-97606   وبعد إذاعة الحلقة على شبكة  !E، أكّدت كلوي كارداشيان بأنّها تتوقع إنجاب أنثى، عبر تغريدةٍ نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر، وكتب قائلةً فيها: "تغمرني فرحةً

أذيع ليلة أمس الأحد، الحلقة الأسبوعية من مسلسل تلفزيون الواقع  Keeping Up With the Kardashians، وكشفتْ فتاة كارداشيان الصّغرى كلوي عن جنس جنينها الذي ستنجبه في نهاية الشهر الحالي، أو في بداية شهر أبريل المُقبل، وأنها تتوقع ولادة "أنثى".

وظهرت كلوي وشقيقتها كيم في حلقة الأمس، وهُما تتحدّثان إلى شقيقتهما الصغرى كايلي جينر عبر الهاتف، لتكشف لهما بأنّ شقيقتها حامل بأنثى، فتُعلّق كلوي مُندهشة: "لا أشعر بأنني حامل بأنثى"، وتُجيبها شقيقتها الكُبرى كورتني بأنّها مصدومة.

 

وبعد إذاعة الحلقة على شبكة  !E، أكّدت كلوي كارداشيان بأنّها تتوقع إنجاب أنثى، عبر تغريدةٍ نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر، وكتب قائلةً فيها: "تغمرني فرحةً عارمة لأنّه سيكون لابنتي أفضل صديقات وهنّ شيكاغو وستورمي .. شُكراً لله على أميرتنا الصّغيرة".

يُشارُ إلى أنّ كلوي كارداشيان حامل بطفلتها الأولى من حبيبها كندي الأصل، لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، وينوي الثنائي تربية طفلتهما بين كليفلاند ولوس أنجلوس ومدينة تورنتو الكندية، وذلك لأنّ تريستان مُرتبط عاطفياً ببلده الأم، ولديه العديد من الأعمال الخيرية فيه، وستكون كلوي والطفلة جُزءاً منها في المُستقبل.

اترك تعليقاً